مشوار الاتحاد والتعاون في كأس الملك سلمان

الثلاثاء ٣٠ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٨:٠٦ مساءً
مشوار الاتحاد والتعاون في كأس الملك سلمان

تترقب الجماهير مباراة الاتحاد والتعاون في نهائي كأس الملك سلمان المُقرر إقامتها، مساء يوم الخميس، على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض.

الاتحاد يحلم باللقب:

واستعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بريقه خلال الفترة الماضية، تحت قيادة المدرب التشيلي سييرا، ليُصبح منافسًا على لقب كأس الملك سلمان بعد إطاحته لنادي النصر من الدور نصف النهائي.

وبدأ الاتحاد مشواره في كأس الملك سلمان بالفوز على الجبيل بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يتغلب على الوشم بنتيجة 2/1، وفاز العميد على فريق التقدم بثلاثية دون رد.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تألقه وفاز على الباطن بنتيجة 4/3، قبل أن يتغلب على النصر برباعية مقابل هدفين، ليواجه التعاون في نهائي كأس الملك 2019.

التعاون ومواصلة التألق:

على الجانب الآخر، أبهر نادي التعاون المُتابعين هذا الموسم، حيث يُقدم سكري القصيم مستوى مميزًا في المنافسات المحلية، ويطمح في الفوز على الاتحاد والتتويج بلقب كأس الملك سلمان.

وفي بداية مشوار الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون بمنافسات كأس الملك سلمان، نجح في تحقيق الفوز على فريق العدالة بهدف دون رد، واكتسح بعد ذلك النهضة بسداسية نظيفة.

وأطاح الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون بفريق الشباب بثلاثية دون رد، قبل أن يفوز على الوحدة بالنتيجة ذاتها، وفجر سكري القصيم مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على الهلال بخماسية نظيفة في الدور نصف النهائي.