ليفربول ضد هدرسفيلد .. 3 أرقام مميزة للريدز.. وإنجاز أليسون الأبرز

السبت ٢٧ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٤:٥٤ مساءً
ليفربول ضد هدرسفيلد .. 3 أرقام مميزة للريدز.. وإنجاز أليسون الأبرز

تألق لاعبو ليفربول ضد هدرسفيلد تاون بشكل لافت، خلال المباراة التي جمعت الفريقين بالأمس ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وانتهت مباراة ليفربول ضد هدرسفيلد تاون، بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالريدز بخماسية دون رد سجلها، المصري محمد صلاح هدفين، والسنغالي ساديو ماني هدفين، وأحرز الغيني نابي كيتا هدفًا.

وينفرد محمد صلاح بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 21 هدفًا، وبفارق هدف واحد عن زميله ساديو ماني، فيما يحتل نجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو المركز الثالث بـ19 هدفًا.

وبعد مباراة ليفربول ضد هدرسفيلد تاون، رفع الفريق الأول لكرة القدم بالريدز رصيده إلى 91 نقطة، مُنفردًا بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي سيواجه بيرنلي اليوم.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالريدز أكثر من رقم قياسي بعد مباراة ليفربول ضد هدرسفيلد تاون، حيث نجح في جمع 50 نقطة على ملعبه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وهو أعلى رصيد له في منافسات البريميرليج بمسماه الحالي.

وأوضحت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، أن أكبر رصيده حققه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز كان خلال منافسات موسم 2013/ 2014، حينما جمع 49 نقطة.

وأضافت “أوبتا”، أن هدف كيتا في مباراة ليفربول ضد هدرسفيلد تاون يُعتبر الأسرع في تاريخ الفريق الأول لكرة القدم بالريدز في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث جاء بعد مرور 15 ثانية فقط على انطلاق اللقاء.

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة إلى أن خماسية ليفربول ضد هدرسفيلد تاون، منحت الريدز رقمًا مميزًا، حيث أصبح أول فريق يضم في صفوفه لاعبين أحرز كل منهما 20 هدفًا أو أكثر خلال موسم واحد.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 21 هدفًا، ووصل رصيد ساديو ماني إلى 20 هدفًا بعد أهدافهم في مباراة ليفربول ضد هدرسفيلد تاون، ليُعادلا إنجاز دانييل ستوريدج ولويس سواريز مع الريدز في موسم 2013/ 2014.

وشهد مباراة ليفربول ضد هدرسفيلد تاون، تحقيق حارس المرمى أليسون بيكر لإنجاز تاريخي، حيث حافظ على نظافة شباكه في 20 مباراة على الأقل خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ليصبح خامس حارس يُحقق هذا الرقم.

وشهدت مباراة ليفربول ضد هدرسفيلد تاون، عودة أليكس أوكسليد تشامبرلين إلى الملاعب بعد فترة من الغياب بسبب معاناته من الإصابة، لتكون هذه المواجهة هي الأولى له منذ عام ويومين، وفقًا لشبكة “أوبتا”.