قبل مباراة النصر والرائد .. فيتوريا وأوفيني يتسلمان جائزة الأفضل

الخميس ٤ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٦:٥٩ مساءً
قبل مباراة النصر والرائد .. فيتوريا وأوفيني يتسلمان جائزة الأفضل

تسلم مدرب العالمي، البرتغالي روي فيتوريا، ولاعبه البرازيلي برونو أوفيني، جائزتي الأفضل في منافسات الجولة الـ25 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قبل مباراة النصر والرائد اليوم.

ونشر حساب الدوري السعودي للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا لتسلم روي فيتوريا وبرونو أوفيني، جوائز أفضل مدرب وأفضل لاعب بالجولة الماضية، قبل انطلاق مباراة النصر والرائد في الجولة الـ26.

وانتزع فيتوريا جائزة أفضل مدرب بمنافسات الجولة الـ25، بعدما قاد الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي لتحقيق فوز هام على الهلال بنتيجة 3/2، لينفرد بصدارة ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قبل مباراة النصر والرائد اليوم.

وخطف برونو أوفيني جائزة أفضل لاعب بالجولة الماضية، بعدما سجل هدفين برأسه في ديربي الرياض، ليمنح العالمي الثلاث نقاط قبل مباراة النصر والرائد الهامة في مشوار الأصفر للحفاظ على القمة.

ويلعب النصر والرائد اليوم على استاد مدينة الملك عبدالله، في افتتاح منافسات الجولة الـ26 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويسعى الفريق الريداوي لاستغلال لخطف نقاط مباراة النصر والرائد اليوم خاصة أنها على ملعبه ووسط جمهوره، كما أن الفريق تحسن أداءه خلال الفترة الماضية؛ وفاز على الأهلي، فيما يطمح العالمي لمواصلة انتصاراته وحصد الثلاث نقاط.

وقبل مباراة النصر والرائد اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي المركز الأول في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 58 نقطة، فيما يقع الفريق الريدواي في المركز العاشر برصيد 31 نقطة.