عبدالله بترجي: لم أخن النفيعي وهذه أسباب إقالة جويدي

الإثنين ٨ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١:١٧ مساءً
عبدالله بترجي: لم أخن النفيعي وهذه أسباب إقالة جويدي

أكد عبدالله بترجي رئيس النادي الأهلي أنه من السابق لأوانه التحدث عن ترشحه لانتخابات رئاسة الراقي بعد نهاية الموسم الجاري.

وتحدث بترجي في حوار مُطوّل لبرنامج ” كورة ” على قناة “روتانا خليجية”: من السابق لأوانه التحدث عن موقفي من الترشح لرئاسة النادي الأهلي، ولكن كما تعلمون أنا مُكلّف برئاسة النادي حتى نهاية الموسم.

وأضاف بترجي: علمت أن هيئة الرياضة ستُعدل على بعض القوانين الخاصة بانتخابات رؤساء الأندية، ولكنني لا أعلم متى ستكون الانتخابات، ستكون هناك بالطبع قوانين جديدة تُوضع بدلًا من القديمة.

وتابع بترجي: دائمًا جمهور النادي الأهلي يتطلع للأفضل ونحن نسعى لإرضائهم دائمًا وأبدًا.

وأضاف بترجي: قررت إقالة الأرجنتيني جويدي من تدريب الأهلي بعدما شعرت بأنه لا يقود تدريبات الفريق باهتمام، خاصة أنه حاول صنع الوقيعة بين اللاعبين، حيث قال لأحد الصفقات الجديدة بأنه لم يختاره بل الإدارة هي من تعاقدت معه، وشعرت أن اللاعبين والفريق في خطر بسبب كلامه، على الفور قررت إقالته بعد خمس مباريات.

وأكمل رئيس الأهلي حديثه قائلًا: اقسم بالله أنني كنت مخلص ووفي للرئيس السابق ماجد النفيعي لم أخنه ولم أُخرج أي سر من أسرار البيت الأهلاوي، وكل ما يُقال حول انقسام إدارة الأهلي لفريقين، أمر غير صحيح، وأريد القول بأنه خلال معسكر المنتخب السعودي الأخير تم التفاوض بين لاعب من الأهلي مع أحد الأندية الأخرى وهذا اللاعب مستمر مع الأهلي لسنة ونصف.

وقال بترجي: كان لا بد من مشاركة أليكسيس خورادو في مباراة مع الأهلي حتى يتم تسويقه وبيعه، وبالفعل شارك في لقاء الفتح وتم بيعه بعد ذلك ونجح الأهلي في توفير 3 ملايين و 600 ألف يورو، أما بالنسبة للاعب الأهلاوي والذي حدثت معه مفاوضات في معسكر الأخضر حاولنا إعادته للراقي في الشتوية لكنه رفض وأغلق هاتفه، ولا يزال مُتبقٍّ له سنة ونصف في عقده.

وأضاف رئيس الأهلي: مُتبقي فقط لجويدي الحصول على قيمة الشرط الجزائي وهو تقدم بشكوى لـ الاتحاد الدولي لكرة القدم ونحاول حاليًا السير في الإجراءات القانونية لتقسيط الشرط الجزائي والانتهاء من الأزمة حتى لا يتأثر الفريق.