صاروخية كريري تقترب من حصد جائزة الأجمل في تاريخ الآسيوية

الثلاثاء ٢ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٤:٥٣ مساءً
صاروخية كريري تقترب من حصد جائزة الأجمل في تاريخ الآسيوية

واصل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السابق، سعود كريري تقدمه في المنافسة على التتويج بجائزة أجمل هدف في تاريخ منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

ويُجري موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الرسمي، استفتاء جماهيريًا لاختيار أفضل هدف في تاريخ البطولة القارية، بمسماها الجديد الذي انطلق عام 2003.

وتأهل هدف سعود كريري خلال مباراة الاتحاد ضد الوحدة الإماراتي في دوري أبطال آسيا 2010، إلى الدور نصف النهائي من جائزة أجمل هدف في تاريخ البطولة، حيث اكتسح نتائج الاستفتاء في دور الـ16 وربع النهائي.

ونشر حساب دوري أبطال آسيا الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، هدف نجم نادي الاتحاد الصاروخي، وقال: “سعود كريري أصبح ثاني لاعب سعودي يصل إلى هده المرحلة بتسديدة لا يمكن صدها”.

ويُنافس هدف كريري على جائزة الأجمل، هدف لاعب لوكوموتيف الأوزبكي أكرمجون عليباييف في شباك الوحدة الإماراتي خلال منافسات دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2018.

وتُشير نتيجة الاستفتاء عبر موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الرسمي إلى اكتساح نجم الاتحاد السابق سعود كريري، حيث حصل على غالبية الأصوات المشاركة بعد ساعات قليلة من طرح الاستفتاء.

يُذكر أن هدف نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عبد العزيز الدوسري في شباك الاتحاد في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2011، قد تأهل إلى هذا الدور، ولكنه خسر الاستفتاء بفارق ضئيل عن أندرانيك تيموريان.