شاموسكا : مباريات الهلال في الدوري نهائيات

الأحد ٢٨ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٨:٥٦ مساءً
شاموسكا : مباريات الهلال في الدوري نهائيات

أبدى البرازيلي بريكليس شاموسكا سعادته بقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال الفترة المقبلة، مُتمنيًا مساعدته في التتويج بلقب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

وكان مجلس إدارة نادي الهلال قد أقال المدرب الكرواتي زوران ماميتش بالأمس، وأسند المهمة إلى مدرب الفيصلي شاموسكا في المباريات المتبقية هذا الموسم، بعد الخسارة من التعاون بخماسية في نصف نهائي كأس الملك سلمان.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره التعاون، يوم غد الاثنين، على إستاد جامعة الملك سعود في الرياض، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ28 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال شاموسكا خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الهلال ضد التعاون غدًا: “سعيد جدًّا بقيادة أفضل فريق في آسيا، وأسعى خلال هذه الفترة القصيرة جدًّا إلى وضع الخطة المناسبة قبل مواجهة الغد”.

وتابع: “نسعى كجهاز فني في الوقت القصير الذي يسبق لقاء التعاون أن نضيف الأفكار التي لدينا مع اللاعبين، وتُعد الثلاث مباريات القادمة في مسابقة الدوري بالنسبة إلينا نهائيات، وأعد الجميع بأن اللاعبين سيقاتلون في كل متر من الملعب”.

وأضاف شاموسكا قائلًا: “يختلف اللقاء كليًّا عن لقاء الغد، ونسعى بأن نُقدم مستوى متميزًا ونُحقق نتيجة إيجابية، ونستطيع أن نستخرج المعلومات الكافية لكل لاعب، لاسيما وأن مجمل اللاعبين شاركوا في مباريات الفريق بشهر إبريل”.

وواصل المدرب البرازيلي تصريحاته قائلًا: “كنت أتحدث للجميع قبل قدومي إلى الهلال بأنه بطل الدوري، والآن أنا هنا لمساعدة الفريق في تحقيق هذا الهدف”.

واختتم شاموسكا تصريحاته قائلًا: “حققت مع الفيصلي نتائج متميزة، وأسعى لمواصلة العمل المتميز مع الهلال عبر تعديل بعض الجوانب البسيطة بمساعدة اللاعبين”.