شاموسكا الفيصلي .. هل يتولى تدريب الهلال ؟

السبت ٢٧ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٦:٢١ مساءً
شاموسكا الفيصلي .. هل يتولى تدريب الهلال ؟

اقترب الكرواتي زوران ماميتش من الرحيل عن الهلال، وسط أنباء عن تولي البرازيلي شاموسكا مدرب الفيصلي الحالي، مهمة تدريب الزعيم.

وكانت “المواطن” قد علمت من مصادرها بالأمس، أن الإدارة الهلالية قررت إقالة المدرب الكرواتي زوران من تدريب الفريق الأول لكرة القدم، بعد الخسارة بخماسية دون رد ضد التعاون في نصف نهائي كأس الملك سلمان.

وتراجعت نتائج الهلال مع زوران ماميتش، حيث خسر نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، وودع كأس الملك سلمان، بجانب تذبذب النتائج في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ ما دفع الجماهير لتوجيه انتقادات حادة للإدارة.

وأكدت تقارير صحفية أن نادي الهلال اتفق مع مجلس إدارة الفيصلي على تولي شاموسكا تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم، على أن يقود المران الجماعي اليوم، استعدادًا لمباريات الأزرق المقبلة.

وأبدى مجلس إدارة نادي الهلال رغبته في عودة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس الذي وافق على قيادة الزعيم، قبل أن يتراجع عن قراره، ظهر اليوم السبت، بعد تلقيه عرضًا أوروبيًّا، وذلك وفقًا لصحيفة “الجزيرة”.

وتعاقد الفيصلي مع المدرب البرازيلي شاموسكا خلفًا للمدرب ريدنيك الذي تمت إقالته بعد تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم معه في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي تحت قيادة شاموسكا المركز السادس في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 43 نقطة.