جوناثان سوريانو يُعيد أمجاد #الهلال موسم 2008

الجمعة ٥ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٦:٤٠ مساءً
جوناثان سوريانو يُعيد أمجاد #الهلال موسم 2008

نجح الإسباني جوناثان سوريانو في تسجيل هدف قاتل في شباك الحزم، ليمنح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ثلاث نقاط غالية، قد تُساهم في تتويجه بلقب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

وكانت مباراة الحزم ضد الهلال بالجولة الـ26 في طريقها إلى التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، إلا أن جوناثان سوريان سجل هدف الفوز في الدقيقة 90، ليُبقي على فارق النقطة بينه وبين النصر المتصدر، أملًا في تعثره وانتزاع القمة.

وجاء هدف جوناثان سوريانو بعد مشاركته بـ4 دقائق فقط، حيث كان يجلس اللاعب الإسباني على مقاعد بدلاء الهلال ضد الحزم بالأمس، قبل أن يدفع به المدرب الكرواتي زوران ماميتش في الدقيقة 86، ليُكافئه ويقود الهلال لتحقيق الفوز.

وأعاد هدف جوناثان سوريانو القاتل إلى أذهان الجماهير هدف الكونغولي ليلو مبيلي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السابق، أمام الحزم أيضًا في بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2007/ 2008.

وسبق أن سجل النجم الكونغولي ليلو مبيلي هدفًا في شباك الحزم في الدقيقة 93، ليُبقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مُنافسًا قويٍّا لنادي الاتحاد على صدارة الدوري السعودي للمحترفين 2008.

وتمكن الهلال من حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2007/ 2008 لصالحه في الجولة الأخيرة، بفضل نتيجة المواجهات المباشرة مع الاتحاد، لتُمني جماهير الزعيم النفس بتكرار الأمر ذاته بعد هدف جوناثان سوريانو القاتل.