جوميز : تعاهدنا على تحقيق الدوري

الأحد ٢٨ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٩:٠٢ مساءً
جوميز : تعاهدنا على تحقيق الدوري

أكد الفرنسي بافيتيمبي جوميز، أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال يسعون لتحقيق لقب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، موجهًا في الوقت ذاته الشكر للجماهير لمساندتهم طوال الموسم.

وقال جوميز خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الهلال ضد التعاون غدًا: “وصلنا إلى المنعطف الأخير من الموسم الذي يُعد وقت الحصاد، ونسعى لأن نُحقق أهدافنا التي سميناها في بداية الموسم”.

وتابع: “بذلنا جهدًا كبيرًا، ونسعى بأن نُحقق بطولة الدوري، وعلينا التعامل مع المباريات الثلاث المتبقية كنهائيات، ويختلف وضع الفريق في بداية الموسم عن الوقت الحالي؛ نظير تعرض عدد من لاعبي الفريق لإصابات خلال المنافسات”.

وأضاف قائلًا: “أود أن أشكر الجماهير التي وقفت معنا في جميع فترات هذا الموسم، ونعمل على إسعادهم في قادم الأيام، ونحن كلاعبين نتشارك مع أي مدرب في تحمل المسؤولية، ونأمل أن نُحقق نتائج متميز مع المدرب الجديد”.

وواصل جوميز تصريحاته قائلًا: “طموحي في كل مرة أرتدي قميص الهلال إسعاد الجماهير، عبر الاجتهاد والعمل، ونحن كلاعبين تعاهدنا على تحقيق هدفنا”.

واختتم الفرنسي جوميز تصريحاته قائلًا: “أسعى منذ قدومي إلى الهلال لتحضير نفسي بدنيًّا وذهنيًّا، لتقديم المستوى المنشود، وعلينا التكاتف جميعًا كعائلة الهلال لتحقيق الهدف”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره التعاون، مساء يوم غد الاثنين، على إستاد جامعة الملك سعود في الرياض، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ28 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.