تعليم جدة يُؤجل نتائج حركة النقل الداخلي

الخميس ١٨ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٥:٤٦ مساءً
تعليم جدة يُؤجل نتائج حركة النقل الداخلي

أعلن تعليم جدة تأجيل إعلان نتائج حركة النقل الداخلي دون إبداء المزيد من التوضيح.

واكتفى تعليم جدة بتغريدة مختصرة جاء فيها: تُعلن الإدارة العامة للتعليم بجدة عن تأجيل موعد إعلان نتيجة حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات إلى وقت لاحق.

ولم يتم تحديد الموعد البديل لإعلان نتائج حركة النقل الداخلي في تعليم جدة الأمر الذي أثار إحباط الكثير من المعلمين والمعلمات.

ويترقّب المعلمون والمعلمات إعلان وزارة التعليم عن نتيجة حركة النقل الداخلي للعام 1440 من خلال نظام نور؛ وذلك بعد أن فتحت التعليم نظام إدخال الرغبات في الفترة السابقة، بحيث يتم الإعلان عن النتائج يوم 13 شعبان من العام 1440.

ويُمكن للراغبين بالاستعلام عن نتيجة حركة النقل الداخلي 1440 من خلال تسجيل الدخول لنظام نور عن طريق حساب المعلم، ومن ثم خدمات شؤون المعلمين، والضغط على الاستعلام عن نتيجة حركة النقل الداخلي.

ومن المقرر أن تعتمد وزارة التعليم النتيجة النهائية لحركة النقل الداخلي لهذا العام يوم 25 شعبان، وذلك بعد انتهاء فترة قبول الاعتراضات.

ويتم الدخول على رابط نظام نور لحركة النقل الداخلي 1440 من خلال الرابط هنا.
وبحسب الجدول الزمني لمتابعة أعمال تحديث البيانات وحركة النقل للعام الدراسي الحالي، فإن تحديث بيانات المدارس من قبل قائدي المدارس، وتحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية، قد أتيح بدءاً من اليوم 30 ربيع الآخر، فيما فتحت وزارة التعليم باب إدخال رغبات النقل الداخلي والخارجي عبر نظام نور بدءاً من 21 جمادى الأولى حتى يوم الخميس الثاني من جمادي الآخرة، ثم من المقرر أن يتم اعتماد نتيجة حركة النقل الداخلي في 25 شعبان على أن يتم إخلاء الطرف والمباشرة بعد إعلان النتيجة.

إقرأ المزيد