بعد خروج الزعيم .. نهائي 1990 يُداعب النصر

السبت ٢٧ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٤:٥٦ مساءً
بعد خروج الزعيم .. نهائي 1990 يُداعب النصر

خطف التعاون بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس الملك سلمان، بعد الفوز على الزعيم بخماسية دون رد، لينتظر الفائز من مباراة الاتحاد ضد النصر اليوم.

ولعب الزعيم ضد التعاون بالأمس على استاد جامعة الملك سعود في الرياض “محيط الرعب”، وحقق سكري القصيم مفاجأة بالفوز على الهلال بخمسة أهداف نظيفة، ليُطيح به من نصف نهائي بطولة كأس الملك سلمان.

وبعد فوز التعاون على الزعيم بالأمس، يحلم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بتحقيق الفوز على الاتحاد اليوم في مباراة نصف نهائي كأس الملك سلمان، وتكرار نهائي البطولة عام 1990، الذي جمع العالمي بفريق التعاون.

وتقابل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مع نظيره التعاون في نهائي بطولة كأس الملك عام 1990، والتي انتهت بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي بهدفين نظيفين سجلهما الأسطورة ماجد عبدالله.

ومن المُقرر أن يلعب الاتحاد ضد النصر اليوم على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، وسط توقعات بحضور أعداد كبيرة من الجماهير، لدعم اللاعبين من المدرجات.

وتُعد هذه المرة هي الثانية التي يتأهل فيها التعاون إلى نهائي بطولة كأس الملك، حيث صعد إلى المباراة النهائية في نسخة 1990، بعد الفوز على الوحدة، وخطف التأهل في النسخة الحالية عقب الفوز على الزعيم بخماسية دون رد.

وكان تأهل التعاون إلى نهائي كأس الملك 1990 بمثابة المفاجأة الكبرى للجميع، حيث إنه كان مُنافسًا في دوري الدرجة الأولى آنذاك، في حين أنه فوزه على الزعيم وتأهله هذا العام، جاء بعد تألق في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.