الحافلات المجانية تُحفز جماهير الاتحاد والتعاون

الثلاثاء ٣٠ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١٠:٣٢ مساءً
الحافلات المجانية تُحفز جماهير الاتحاد والتعاون

تنتظر الجماهير مباراة الاتحاد والتعاون في نهائي كأس الملك سلمان المُقرر إقامتها، مساء يوم الخميس، على إستاد الملك فهد الدولي.

وبدأت إدارتا الاتحاد والتعاون في تحفيز الجماهير بطريقتهم الخاصة، لضمان حضورهم بأعداد كبيرة في المباراة النهائية بمنافسات بطولة كأس الملك سلمان التي ستُقام في الرياض.

وقررت إدارة العميد تسيير حافلات من مدينة جدة لنقل الجماهير مجانًا إلى مدينة الرياض، لدعم ومؤازرة اللاعبين من الملعب، وسيتم تسجيل البيانات في أكاديمية الاتحاد فقيه لكرة القدم بمقر النادي، على أن تكون المغادرة، مساء يوم غدٍ الأربعاء.

وأكد رئيس نادي الاتحاد، لؤي هشام ناظر، على أهمية ودور الجماهير في دعم الفريق الأول لكرة القدم سواء القادمة من جدة أو المتواجدة في منطقة الرياض وكافة مدن المملكة في مباراة الاتحاد والتعاون.

ومن جانبه، أعلن نادي التعاون، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن توفير شركة “الغيداني” لـ10 حافلات لنقل جماهير سكري القصيم إلى إستاد الملك فهد الدولي.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أعلن، اليوم الثلاثاء، عن بدأ بيع تذاكر مباراة الاتحاد والتعاون المقبلة، وسط إقبال جماهيري كبير خلال الساعات الأولى.