الأهلي ضد صن داونز .. رد الاعتبار الهدف الرئيسي للمارد الأحمر

السبت ١٣ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٢:٠٧ مساءً
الأهلي ضد صن داونز .. رد الاعتبار الهدف الرئيسي للمارد الأحمر

تُقام اليوم مباراة الأهلي ضد صن داونز الجنوب إفريقي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم ، حيث يأمل المارد الأحمر في تحقيق الفوز والظهور بشكل جيد.

ورغم أن فرص تأهل المارد الأحمر في مباراة الأهلي ضد صن داونز اليوم ضعيفة للغاية، حيث يحتاج للفوز بستة أهداف دون رد للتأهل إلى نصف نهائي البطولة الإفريقية على حساب نادي صن داونز.

وسيكون الشغل الشاغل للاعبي المارد الأحمر خلال مباراة الأهلي ضد صن داونز هو اللعب بصورة جيدة واستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل رد الاعتبار ومحاولة إحراز خمسة أهداف ووضع الضغط على لاعبي الفريق الجنوب إفريقي.

وستُقام مباراة الأهلي ضد صن داونز اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة على ملعب الجيش المصري ببرج العرب في مدينة الإسكندرية المصرية.

وكان المارد الأحمر خسر في مباراة الأهلي ضد صن داونز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت الماضي بخماسية دون رد، حيث لم يقدم لاعبو الأهلي المصري الأداء المنتظر منهم.

وكان المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لـ صن داونز قال قبل انطلاق مباراة الأهلي ضد صن داونز، إنه يحترم المارد الأحمر بطل القارة الإفريقية، مضيفًا بأنه يعلم تمامًا أين هي نقاط القوة والضعف في فريق الأهلي.

وحذر النقاد الرياضيون في مصر المدرب الأوروغوياني مارتن لا سارتي مدرب الأهلي قبل إقامة مباراة الأهلي ضد صن داونز من تصريحات المدرب موسيماني والتي تتميز بالذكاء الشديد والتخدير حيث إبعاد الضغوطات عن لاعبي صن داونز ووضعها على عاتق لاعبي الأهلي المصري.

وسيواجه المتأهل من مباراة الأهلي ضد صن داونز، الفائز من مواجهة الوداد البيضاوي المغربي وحوريا كوناكري الغيني في دور نصف النهائي.