إقالة بن فيصل وزوران مطلب .. لإطفاء نيران الفشل الذريع

السبت ٢٧ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٢:٠٤ صباحاً
إقالة بن فيصل وزوران مطلب .. لإطفاء نيران الفشل الذريع

سيكون يوم الجمعة الموافق 26 إبريل 2019 تاريخًا ذا ذكرى سيئة لجماهير نادي الهلال، بعد الفشل الذريع في العبور لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين عقب السقوط بخماسية نظيفة أمام نادي التعاون اليوم.

وعلى الفور انتشر هاشتاج” #اقاله_بن_فيصل_وزوران_مطلب “، وذلك عقب خسارة نادي الهلال، حيث لم تعد تحتمل جماهير الزعيم النتائج السيئة والأداء الفني الهزيل الذي قدمه فريق الهلال في الفترة الأخيرة منذ قدوم المدرب الكرواتي زوران ماميتش.

غضب في كل الجهات:

كما أن جماهير نادي الهلال لم تعد حاليًّا راضية على الأداء الإداري للأمير محمد بن فيصل رئيس النادي، حيث ترى الجماهير أن الرئيس مهتم بتويتر وبالرد على بعض الأمور بدلًا من العمل على بناء الفريق بشكل قوي لتحقيق الأمجاد والبطولات.

وتتمنى الجماهير الهلالية حاليًّا لو أن الزمن يعود للوراء ولا ترى فريقها يُهزم بهذه الطريقة العجيبة، حيث لم يقدم نادي الهلال الأداء المنتظر منه ولم ينجح على الإطلاق في صنع ولو فرصة واحدة خطيرة على مرمى نادي التعاون.

التعاون يفرض كلمته:

فريق التعاون بقيادة مدربه البرتغالي بيدرو إيمانويل نجح تمامًا في فرض سيطرته الكاملة على المباراة ولمدة 90 دقيقة، كما أن لاعبي التعاون كانوا يتناقلون الكرة فيما بينهم بمنتهى السهولة وكأن لاعبي الهلال لم يحضروا إلى أرضية ملعب جامعة الملك سعود!!

وطالبت الجماهير الهلالية في أكثر من مناسبة بإقالة المدرب زوران، بعد الخسارة من النصر في الدوري والخسارة من استقلال طهران الإيراني في دوري أبطال آسيا، وخسارة لقب البطولة العربية أمام النجم الساحلي التونسي.