عبدالله بن مساعد : أخيرًا تحقق الحلم الكبير

الأحد ٢٨ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٧:٤٩ مساءً
عبدالله بن مساعد : أخيرًا تحقق الحلم الكبير

أعرب الأمير عبدالله بن مساعد مالك نادي شيفيلد يونايتد، عن سعادته بتأهل الفريق الأول لكرة القدم إلى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز رسميًا، بعد فوزه على إيبسويتش تاون بثنائية نظيفة، وتعادل ليدز يونايتد ضد أستون فيلا.

وكشف الأمير عبدالله بن مساعد تفاصيل شرائه شيفيلد يونايتد قبل عدة سنوات حينما كان في منافسات دوري الدرجة الثانية، وحتى صعوده إلى منافسات البريميرليج، وقال: “اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا.. قبل 5 سنوات وبضعة أشهر سعدت بانضمامي إلى شيفيلد يونايتد”.

وتابع الأمير عبدالله بن مساعد بيانه قائلًا: “كنا في المركز الـ21 من بين 24 فريقًا من الدرجة الثانية وخلال خمس سنوات وأشهر فزنا بدوري الدرجة الثانية ووصلنا إلى نصفي نهائي كأس إنجلترا وكأس الأندية المحترفة وتحقق أخيرًا الحلم الكبير بالتأهل للبريميرليج بعد عامين فقط في التشامبيون شيب”.

وأضاف في بيان رسمي عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “أود أن أبارك لمدربنا الرائع كريس وايلدر الذي يتحلى بسجل لا نظير له من النجاحات خلال السنوات الأربع الأخيرة ولمساعدة القدير آلان نيل ولفريقه التدريبي والطبي وللاعبين الذين كانوا أبطالًا في هذا الموسم”.

وواصل الأمير عبدالله بن مساعد قائلًا: “كما أشكر الرئيس التنفيذي ستيفن بيتيس وفريقه الإداري وجميع الموظفين على هذا الإنجاز العظيم وهو صعود الفريق إلى درجة الدوري الإنجليزي الممتاز. تحقيق هذا الإنجاز العظيم جاء على عكس الكثير من التوقعات وفعلنا ذلك بالطريقة الصحيحة، طريقة شيفيلد يونايتد”.

وحرص الأمير عبدالله بن مساعد على شكر جماهير الفريق، وقال: “ولمشجعي نادي شيفيلد يونايتد الشكر كله فأنتم الأبطال الحقيقيون.. لقد وقفتم مع النادي في السراء والضراء سنة بعد سنة وفي الأوقات الجيدة وفي بعض الأوقات الصعبة وآمل أن يكون هذا الصعود مجرد بداية لإنجازات أكبر وأفضل”.

واستكمل الأمير عبدالله بن مساعد بيانه قائلًا: “في احتفالية انتصارنا الكبير أفتخر بالآتي:لقد وصلنا إلى هذه النتيجة بفضل الله وحمده بالطريقة الصحيحة فهناك أندية كثيرة في الدرجة نفسها أنفقت أضعاف ما أنفقناه لكنها لم تتأهل وهذا دليل على حسن الإدارة وكفاءة من عمل وساهم في صنع هذا الإنجاز.. إنه إنجاز تحقق بتوفيق الله في فترة قياسية وفي أصعب دوري درجة أولى في العالم”.

واختتم الأمير عبدالله بن مساعد حديثه قائلًا: “أشكر كل من هنأني بهذا الإنجاز وأخص بالذكر أبناء وطني وأقول لكم عاجز عن شكركم جميعًا وأدعو الله لكم بالتوفيق والعفو والعافية اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا”.