بعد تغلبهما على أندية العاصمة.. الاتحاد والتعاون في نهائي الملك

الإثنين ٢٩ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١:٢٧ صباحاً
بعد تغلبهما على أندية العاصمة.. الاتحاد والتعاون في نهائي الملك

بعد معاناة الاتحاد طوال الموسم الرياضي الجاري، أصبح يقدم كرة تجعل من جماهيره تتفاءل بتحقيق بطولة كأس الملك سلمان على حساب نادي التعاون الذي وصل إلى النهائي بعد فوزه التاريخي على الهلال بنتيجة 5-0.

ويعاني الاتحاد من شبح الهبوط، حيث يقبع في المركز الحادي عشر في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما مر بالعديد من التغيرات الإدارية والفنية وأنهى الدور الأول بست نقاط فقط ما جعل العميد مهدد وبشكل واضح بالهبوط.

وعاد بعد ذلك المدرب السابق سييرا للاتحاد وعادت معه آمال الاتحاديين، بعدما جعل الفريق قويًّا ومنافسًا لا يسقط بسهولة؛ والآن يصل بالاتحاد لنهائي كأس الملك سلمان المتوقع إقامته، يوم الخميس القادم.

وعبّر مدرب نادي الاتحاد سييرا عن تمنيه الفوز في نهائي كأس الملك سلمان، كما وجه شكره لجميع اللاعبين؛ كونهم استوعبوا أسلوب اللعب، وفي ذلك تسهيل لمهمة المدرب.

على الجانب الآخر، لا زال يُقدم سكري القصيم الذي يبحث عن مقعد آسيوي يؤهله لدوري أبطال آسيا للمرة الثانية في تاريخه؛ ويحتل المركز الرابع في دوري الأمير محمد بن سلمان الكرة الجميلة الذي يبحث عنها محب كرة القدم.

ويتميز التعاون بالاستقرار الإداري بقيادة محمد القاسم، وتأهل إلى نهائي كأس الملك سلمان وتعتبر المرة الثانية في تاريخه، حيث كانت الأولى في عام 1990 من أمام النصر، وتمكن العالمي من الحصول على الكأس.

وأكد مدرب نادي التعاون، بيدرو إيمانويل، أنه يحترم الخصم ويعمل بشكل جيد خلال التدريبات، كما يعمل على وضع خطط دقيقة.