الهولندي ماكيلي يُدير مباراة الهلال ضد التعاون

الجمعة ٢٦ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٢:٠٠ مساءً
الهولندي ماكيلي يُدير مباراة الهلال ضد التعاون

أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن طاقم تحكيم مباراة الهلال ضد التعاون اليوم ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان.

ويُدير مباراة الهلال ضد التعاون اليوم، حكم الساحة الهولندي داني ماكيلي، ويُساعده ماريو ديكس وهيسيل ستيجسترا، والحكم الرابع إيفان بيبيك، وحكم الفيديو روبرت ديبرنيك.

ويحتضن استاد جامعة الملك سعود في الرياض “محيط الرعب”، مساء اليوم الجمعة، مباراة الهلال ضد التعاون في نصف نهائي بطولة كأس الملك سلمان.

ويتسلح الزعيم بعاملي الأرض والجمهور في مباراة الهلال ضد التعاون اليوم، لخطف بطاقة التأهل إلى نهائي كأس الملك سلمان، ومصالحة جماهيره الغاضبة بعد تراجع مستوى الفريق وخسارة لقب كأس زايد للأندية الأبطال.

على الجانب الآخر، يسير سكري القصيم بشكل مميز في المنافسات المحلية هذا الموسم، ويطمح لتحقيق الفوز في مباراة الهلال ضد التعاون اليوم، والتأهل إلى نهائي كأس الملك سلمان.

وينتظر الفائز من مباراة الهلال ضد التعاون اليوم، الفائز من مواجهة الاتحاد والنصر المُقرر إقامتها، مساء يوم غد السبت، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “مدينة الجوهرة المشعة”، لملاقاته في نهائي كأس الملك سلمان.