الزمالك في مهمة صعبة لاستعادة الصدارة أمام سموحة

الأربعاء ٣ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٧:٥٨ مساءً
الزمالك في مهمة صعبة لاستعادة الصدارة أمام سموحة

يخوض نادي الزمالك  مباراة صعبة اليوم أمام فريق سموحة السكندري ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين والمؤجلة بين الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وبعد صعود الأهلي لصدارة الدوري المصري بفوز مثير بالأمس على نادي الاتحاد، أصبح فريق الزمالك  مُطالبا باستعادة صدارة الدوري المحلي من الأهلي.

وسيكون الزمالك  أمام مهمة صعبة من أجل الفوز على فريق سموحة واستعادة الصدارة، حيث يطمح الزمالك لاستعادة لقب الدوري المصري والغائب عنه منذ موسم 2014-2015.

وتنطلق مباراة الزمالك ضد فريق سموحة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، بينما تُقام المباراة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت المملكة.

ويملك نادي الزمالك حاليًا 54 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري المصري الممتاز بفارق نقطة عن النادي الأهلي المتصدر.

ويرغب الزمالك في تحقيق الفوز لتعويض تعادله في قمة الدوري المصري يوم السبت الماضي مع الأهلي، حيث انتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين في المباراة والتي أقيمت على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية المصرية.

ويستعد نادي الزمالك بعد مباراة سموحة، لمواجهة فريق حسنية أغادير المغربي يوم الأحد المقبل في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وكان الزمالك  تأهل إلى ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بعد احتلال المركز الأول في مجموعته.

ويقدم نادي الزمالك  مستويات جيدة تحت قيادة المدرب السويسري كريستيان جروس والذي تولى تدريب الفريق الأبيض خلفًا للمدرب المصري خالد جلال.

ويخشى نادي الزمالك  من مفاجآت فريق سموحة، حيث يريد الفريق الأبيض تحقيق نتيجة إيجابية وقتل المباراة مبكرًا لضمان الحصول على النقاط الثلاث.

ويذكر أن نادي الزمالك كان تعاقد مع اللاعب المغربي خالد بو طيب من الدوري التركي، وضم اللاعب التونسي فرجاني ساسي من نادي النصر السعودي، واللاعب عبدالله جمعة من صفوف فريق المصري البورسعيدي.

إقرأ المزيد