اتفاقية بين #الاتحاد وتويتر

الثلاثاء ٩ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٢:٢٣ مساءً
اتفاقية بين #الاتحاد وتويتر

أعلن نادي الاتحاد عن توقيع رئيس مجلس الإدارة لؤي ناظر عقد شراكة استراتيجيا مع منصة التواصل الاجتماعي الأبرز “تويتر”.

وجاءت هذه الاتفاقية بين الاتحاد وتويتر في إطار الخطط الموضوعة لتنمية وتفعيل موارد العميد، لتحقيق عوائد مالية تُساهم في تغطية مصروفات النادي، حيث سيتم الاستفادة من المحتوى الذي ينتجه المركز الإعلامي لإنعاش خزينة الاتحاد.

وتم الكشف عن اتفاقية الاتحاد وتويتر خلال فعالية “تويتر فرونتس”، التي تُقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأعلنت خلال منصة التواصل عن التعاون مع أكثر من 16 ناشرا لتقديم محتوى الفيديو المميز.

وتمنح هذه الاتفاقية للمعلنين مزيدًا من الفرص لعرض رسائلهم للجمهور خلال عرض الفيديو المميز على موقع تويتر، وذلك حسبما أعلن حساب نادي الاتحاد الرسمي على “تويتر”.

وأوضح رئيس لجنة الاستثمار والتسويق في نادي الاتحاد خالد تميرك، أن الشراكة مع منصة تويتر جاءت في المقام الأول، بسبب الشعبية الكبيرة للعميد، وتفاعل جماهيره المميز مع حسابات النادي في منصات التواصل الاجتماعي.

وأشاد تميرك بالمجتوى المميز الذي يُقدمه المركز الإعلامي لنادي الاتحاد الذي كان له دور رئيسي في التوصل لهذا الاتفاق مع تويتر، كما أثنى على جهود قسم العلاقات التجارية التي يقوم بتقييم كافة فرص تحقيق إيرادات للنادي، وفتح قنوات التواصل مع الجهات التي من الممكن أن تكون شريكًا تجاريًا.