أمير عسير من المجاردة: جولاتي لن تتوقف لمتابعة احتياجات الأهالي

الإثنين ١٥ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١:١٩ صباحاً
أمير عسير من المجاردة: جولاتي لن تتوقف لمتابعة احتياجات الأهالي

واصل أمير منطقة عسير تركي بن طلال بن عبدالعزيز جولاته التفقدية لمحافظات المنطقة، حيث تأتي هذه الجولات ضمن توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان لتلمس احتياجات المواطنين في أماكنهم وزيارتهم، وتفقد أحوالهم.

وأكد تركي بن طلال أن جولاته لكافة محافظات ومراكز المنطقة مستمرة ولن تتوقف؛ من أجل الوقوف على ما يُقدم للأهالي في تلك المحافظات ومتابعة كل ما يعود عليهم بالخير والفائدة.

ووصل أمير عسير لمحافظة المجاردة صباح أمس الأحد، للوقوف على احتياجات الأهالي الخدمية ومتابعة سير الأعمال في الإدارات الحكومية والمجالس المحلية والبلدية ومناقشة حاجة المحافظة، واحتياج مركز ثربان وأحد ثربان إلى بلدية تخدم المركزين لتخفيف العبء على بلدية المحافظة حتى تستطيع البلدية الوفاء بالتزاماتها لتقديم الخدمات المطلوبة.

وضمن الاحتياجات أيضًا شمول المحافظة والمراكز بمشروع شبكة الصرف الصحي، ومناقشة طلب رفع فئة البلدية وجذب المستثمرين للمحافظة، حيث وجه تركي بن طلال بتشكيل لجنة لمتابعة مشاريع الطرق المتعثرة بالمحافظة.


كما أكد أمير عسير نقلًا عن وزير الاتصالات أنه يجري تنفيذ مشاريع لـ25 قرية تخدم 15 ألف نسمة بخدمات الجيل الرابع ضمن مشاريع النطاق العريض والمستهدف استكماله نهاية 2020.
من جانب آخر التقى أمير المنطقة المواطنين والمواطنات وشرف حفل الأهالي.