آرسنال ضد كريستال بالاس .. الجانرز يحبط جماهيره

الأحد ٢١ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١٠:٥٩ مساءً
آرسنال ضد كريستال بالاس .. الجانرز يحبط جماهيره

خذل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالجانرز الجماهير، بعد سقوطهم في مباراة آرسنال ضد كريستال بالاس بثلاثية أهداف مقابل هدفين على إستاد الإمارات، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت جماهير الجانرز تُمني النفس بخطف نقاط مباراة آرسنال ضد كريستال بالاس اليوم، للتقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، واستغلال تعثر توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد في الجولة الـ35.

وأنهت مباراة آرسنال ضد كريستال بالاس اليوم سلسلة عدم خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالجانرز على أرضه ووسط جمهوره، بعد تحقيقه 16 انتصارًا متتاليًا على ملعبه في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وبدأت مباراة آرسنال ضد كريستال بالاس بشكل سريع، واستقبل الجانرز أول أهداف اللقاء قبل مرور 20 دقيقة، عن طريق ركلة حرة من داخل منطقة الجزاء سجلها بينتيكي برأسه.

وسجل النجم الألماني مسعود أوزيل هدف التعادل في بداية الشوط الثاني من مباراة آرسنال ضد كريستال بالاس اليوم، قبل أن يهز زاها شباك الجانرز مُجددًا، ويواصل ضغطه بحثًا عن تسجيل هدف جديد.

ونجح جيمس مكارثر من إحراز الهدف الثالث في شباك الجانرز من كرة رأسية مميزة، وقلص بيير أوباميانج الفارق بعد ذلك، وسط ضغط من أصحاب الأرض لتسجيل التعادل، لتنتهي مباراة آرسنال ضد كريستال بالاس بهزيمة الجانرز.

وبعد مباراة آرسنال ضد كريستال بالاس اليوم، تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بالجانرز عند النقطة 66، ليكتفي باحتلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع كريستال رصيده إلى 42 نقطة بعد مباراة آرسنال ضد كريستال بالاس اليوم، ليتقدم إلى المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ويضمن البقاء رسميًّا في منافسات البريميرليج.