جاستن بيبر يعتزل الغناء لسبب غريب!

الأربعاء ٢٧ مارس ٢٠١٩ الساعة ١١:١٣ صباحاً
جاستن بيبر يعتزل الغناء لسبب غريب!

أعلن جاستن بيبر اعتزاله الغناء لفترة غير محددة بسبب مشاكل صحية.

وقال جاستن بيبر عبر “إنستجرام”: أعاني من نقص الطاقة وأنا على وشك الانهيار.

وتابع جاستن بيبر “قمت بجولات موسيقية طوال فترة المراهقة، ومن المرجح أنكم لاحظتم أنني غير سعيد في الجولة الأخيرة.. أنا لا أستحق هذا، ولا تستحقونه أيضًا، فأنتم تدفعون المال للحصول على أداء حيوي وممتع ومشرق”.

ولفت جاستن بيبر البالغ من العمر 25 عامًا إلى أنه سيتعامل مع مشكلاته النفسية الخطيرة، حتى لا ينهار، ليظل زوجًا جيدًا، واعدًا متابعيه بالعودة إلى الساحة الفنية بألبوم جديد، لكنه لم يحدد تاريخ إطلاقه.

جاستن بيبر بالإنجليزية: Justin Drew Bieber من مواليد 1 مارس 1994 وهو مغني بوب وآر أند بي معاصر، وممثل وكاتب أغاني كندي، وبدأ الغناء في عام 2007، حيث اكتشفه مدير المواهب سكوتر براون والذي أصبح مدير أعماله مستقبلًا عن طريق موقع يوتيوب عام 2008، حيث أعاد غناء أغاني لمغنيين مثل كريس براون وني-يو وأشر وجستين تيمبرلك، وتعاقد بعدها مع شركة “تسجيلات آر بي إم جي”.

وأصدر جاستن بيبر أول أسطوانة مطولة له ماي ورلد بالإنجليزية: My World في أواخر عام 2009 الذي صُنف بلاتين في الولايات المتحدة.

وأصبح جاستن بيبر أول فنان في العالم تظهر له 7 أغانٍ في قائمة بيلبورد هوت 100 من أول أسطوانة مطولة له، وبعدها أصدر جاستن بيبر أول ألبوم استوديو كامل له في عام 2010 الذي احتوى على أغنيته الشهيرة “بيبي”.

وحصل جاستن بيبر على الكثير من الجوائز خلال مشواره الفني، منها جائزة الموسيقى الأمريكية لفنان العام في 2010 و2012، كما فاز بجائزة غرامي بالإنجليزية: Grammy Awards لأفضل تسجيل رقص لأغنية وير آر يو ناو ؟ في حفل 2016، وجائزة غرامي اللاتينية بالإنجليزية: Latin Grammy Award لأفضل أداء ومزيج حضاري للريمكس الخاص به لأغنية دسباسيتو في حفل 2017.

وتم إدراج جاستن بيبر 4 مرات في قائمة فوربس لأقوى المشاهير والأكثر تأثيرًا في العالم في 2011 و2012 و2013.

 

 

إقرأ المزيد