#منصور_البلوي ترند.. وجماهير #الاتحاد : أهلًا بعودة عراب البطولات

الخميس ٢٨ مارس ٢٠١٩ الساعة ٨:٤٧ مساءً
#منصور_البلوي ترند.. وجماهير #الاتحاد : أهلًا بعودة عراب البطولات

أشعل منصور البلوي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السابق، موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، خلال الساعات القليلة الماضية، وطالب الجمهور بعودته مُجددًا لرئاسة العميد، أملًا في استعادة البطولات.

الجماهير تُطالب بعودة منصور البلوي

ودشن جمهور نادي الاتحاد هاشتاقًا يحمل اسم منصور البلوي على “تويتر”، وشهد تفاعلًا كبيرًا من الجماهير، بأكثر من 12 ألف تغريدة، ليتصدر قائمة الأكثر تداولًا في السعودية.

وكان رئيس نادي الاتحاد السابق، منصور البلوي موقوفًا بسبب اتهامه في قضايا تتعلق بالفساد، ودائمًا ما تُطالب جماهير العميد بعودته مرة أخرى، خاصة أن فترة تواجده مع النمور كانت ذهبية.

وحقق نادي الاتحاد العديد من البطولات خلال فترة منصور البلوي ومن أبرزها، دوري أبطال آسيا عامين متتاليين 2004 و2005، ليكون أول فريق آسيوي يتوج بالبطولة بنظامها الجديد، وحصد لقب دوري أبطال العرب 2005.

ولم تقتصر بطولات الاتحاد خلال فترة منصور البلوي على فريق الكرة فقط، بل أنه حقق كأس آسيا لكرة السلة، ووصل إلى نهائيات كأس العالم للأندية، وغيرها من البطولات التي جعلته الرئيس الذهبي للعميد رغم رحيله منذ عام 2007.

الجماهير: منصور البلوي أيقونة تاريخية

وتفاعل الإعلامي عبدالعزيز المريسل مع هاشتاق منصور البلوي على “تويتر”، وقال: “حمدلله على سلامة البعبع والرئيس الذهبي لنادي الاتحاد منصور البلوي وحشتنا يا غالي”.

وقال عطالله فرحان: “منصور البلوي ألف الحمدلله على السلامة يا أبو ثامر الغالي.. وألف مبروك لنا ولكل محبي أبو ثامر على عودته إلى بيته وعائلته الكريمة”، وكتب الكاتب الرياضي محمد البكيري: “أسفرت وأنورت بقدومك الدار”.

وكتب الناقد الرياضي جمال عارف: “هلا باللي لفى الدار . الحمدلله على السلامة أبو ثامر . فرحة أهلك ومحبيك لا تعادلها فرحة”، وقال الكاتب الرياضي فهد اللهيبي: “عشاق الاتحاد من يقدر تاريخ منصور البلوي لن يكره نادي النصر ولا يتملق لفريق الهلال”.

وعلق الإعلامي محمد العميري قائلًا: “١٤ سنة .. ولا يزال هذا الرجل مسجلا اسمه الرئيس السعودي والخليجي الوحيد والأخير الذي حقق الاتحاد الآسيوية مرتين متتاليتين بنسختها الجديدة. منصور البلوي أهلًا أهلًا وسهلًا بالتاريخ ..”.

وتابع وجدي كعكي: “الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه حمدلله على سلامة عراب البطولات خبر صنع الفرحة والبسمة في الاتحاد وأدخل البهجة في قلوب الاتحاديين”، وقال أبودليم: “نبارك لجميع الاتحاديين خروج رمزهم الكبير منصور البلوي ونتمنى أن نراه مجدداً رئيساً للاتحاد”.

وأضاف ابن حربان: “نتفق أو نختلف حول منصور البلوي لكن يظل ما قدمه للاتحاد أيقونة تاريخية تدرس في مناهج حسن التصرف وإدارة المال الرياضي.. بطولات تاريخية وسنوات لا تمحى من ذاكرة أي اتحادي ذلك التاريخ الذي جعل كل فرق آسيا بلا استثناء تخضع وتنحني لملكها وعميدها المقلم .. باختصار مرحبًا أبو ثامر”.

وواصل عبدالرحمن الشمري قائلًا: “الهيبة لا تشترى.. المحبة لا تشترى.. الكاريزما والشخصية لا تشترى.. أهلًا بعودتك يا أبو ثامر ونتمنى تعود للرياضة”.