دوري محمد بن سلمان للمحترفين.. #الاتفاق يحول تأخره ضد #القادسية لفوز بثلاثية

الخميس ٢٨ مارس ٢٠١٩ الساعة ١٠:٥١ مساءً
دوري محمد بن سلمان للمحترفين.. #الاتفاق يحول تأخره ضد #القادسية لفوز بثلاثية

انتهت – منذ قليل – مباراة الاتفاق ضد القادسية التي أُقيمت على استاد الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة الـ25 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفوز فارس الدهناء بثلاثية مقابل هدفين.

وبدأت مباراة الاتفاق ضد القادسية بشكل سريع، وتمكن بيسمارك من فض اشتباك التعادل السلبي في الدقيقة 24، بعدما هز شباك فارس الدهناء من ركلة جزاء، وأدرك برايان أليمان التعادل في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

وواصل اللاعبون الضغط مع بداية أحداث الشوط الثاني من مباراة الاتفاق ضد القادسية بحثًا عن هدف جديد، ونجح إلتون جوزيه في تسجيل الهدف الثاني في شباك فارس الدهناء في الدقيقة 83.

وبعد مرور 4 دقائق، على هدف جوزيه تمكن هزاع الهزاع من تسجيل التعادل، ورفض التونسي أحمد عكايشي أن تنتهي مباراة الاتفاق ضد القادسية بالتعادل، وسجل هدفًا قاتلًا في الدقيقة 90، ليمنح فارس الدهناء ثلاث نقاط غالية.

ورفع فارس الدهناء رصيده إلى 32 نقطة بعد مباراة الاتفاق ضد القادسية اليوم، ليحتل المركز التاسع بجدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تجمد رصيد الفريق القدساوي عند 24 نقطة في المركز الـ12.