Man united vs psg .. قذيفتان من بطل فرنسا تُسقط اليونايتد بمسرح الأحلام

الأربعاء ١٣ فبراير ٢٠١٩ الساعة ١:٣٢ صباحاً
Man united vs psg .. قذيفتان من بطل فرنسا تُسقط اليونايتد بمسرح الأحلام

انتهت مباراة Man united vs psg بفوز نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بثنائية دون رد، ضمن منافسات ذهاب دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

بدأ الشوط الأول من لقاء Man united vs psg ببعض المحاولات الهجومية من قبل نادي مانشستر يونايتد لتسجيل الهدف الأول مستغلًّا عاملي الأرض والجمهور.

لم ينجح مان يونايتد في افتتاح النتيجة خلال الشوط الأول من مباراة Man united vs psg، في ظل تألق دفاعي كبير من لاعبي نادي باريس سان جيرمان.

ولم يحدث أي جديد حتى انتهى الشوط الأول من لقاء Man united vs psg بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني من مباراة Man united vs psg، كشر نادي باريس سان جيرمان عن أنيابه ونجح في اختراق دفاعات نادي مانشستر يونايتد في العديد من المناسبات.

وتمكن المدافع الفرنسي بريستال كيمبيمبي من افتتاح التسجيل لنادي باريس سان جيرمان في الدقيقة الثالثة والخمسين من عمر مباراة Man united vs psg، مستغلًّا عرضية متقنة من اللاعب الأرجنتيني أنخل دي ماريا.

حاول نادي مانشستر يونايتد العودة سريعًا في مباراة Man united vs psg وتسجيل هدف التعادل، لكن نادي باريس سان جيرمان كان له رأي آخر بعدما تمكن النادي الفرنسي من تسجيل الهدف الثاني عبر نجمه كيليان مبابي في الدقيقة الستين بعد تمريرة أرضية متقنة من اللاعب أنخل دي ماريا.

ولم يفلح نادي مانشستر يونايتد في استغلال عاملي الأرض والجمهور في لقاء Man united vs psg، حيث حاول كثيرًا عبر أندير هيريرا والفرنسي بول بوغبا تسجيل الهدف الأول لكن تألق الدفاع الباريسي والحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون حال دون ذلك.

وأقيمت مباراة Man united vs psg في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب أولد ترافورد، على أن تُقام مباراة العودة في السادس من مارس المقبل على ملعب حديقة الأمراء في فرنسا.

وتعرض المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، لأول هزيمة له منذ توليه مسؤولية تدريب الشياطين الحمر بعد خسارته في لقاء Man united vs psg يوم الثلاثاء.

إقرأ المزيد