دوري محمد بن سلمان للمحترفين.. التكافؤ شعار مباريات #الأهلي ضد #النصر

الثلاثاء ١٢ فبراير ٢٠١٩ الساعة ٢:٤٤ مساءً
دوري محمد بن سلمان للمحترفين.. التكافؤ شعار مباريات #الأهلي ضد #النصر

تترقب الجماهير قمة الأهلي ضد النصر التي ستُقام، مساء اليوم الثلاثاء، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، في إطار مواجهات الجولة الـ20 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولعب الأهلي ضد النصر 21 مباراة من قبل ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالراقي في الفوز 8 مرات، فيما فاز العالمي 6 مرات، وانتهت 7 مواجهات بالتعادل بين الفريقين.

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بالراقي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة الأهلي ضد النصر اليوم، لتحقيق الفوز؛ وتقليص الفارق مع العالمي، أملًا في انتزاع وصافة ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعلى الجانب الآخر، يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي لخطف نقاط مباراة الأهلي ضد النصر اليوم، لزيادة فارق النقاط بينه وبين الراقي، والحفاظ على المركز الثاني، أملًا في تعثر الهلال وانتزاع صدارة الترتيب منه.

وقبل مباراة الأهلي ضد النصر اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي المركز الثاني في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 40 نقطة، فيما يتواجد الراقي في المركز الثالث بـ36 نقطة.