هل يرحل كاريلي عن الوحدة ؟

الثلاثاء ٤ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٣:٤٦ مساءً
هل يرحل كاريلي عن الوحدة ؟

يبدو أن فابيو كاريلي اقترب من الرحيل عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، بعدما ارتبط اسمه مؤخرًا بالعودة إلى صفوف كورينثيانز البرازيلي أو قيادة منتخب السامبا.

وأكد تقارير إعلامية أن فابيو كاريلي يرغب في فسخ تعاقده مع نادي الوحدة خلال الأيام المقبلة، لتلقيه عرضًا من الاتحاد البرازيلي لقيادة منتخب السامبا، ولكنهم اشترطوا تدريبه نادي كورينثيانز أولًا.

وأعلن نادي كورينثيانز البرازيلي عن إقالة مدربه جاير فينتورا، بعد 3 أشهر تقريبًا من توليه المهمة، قاد خلالها الفريق الأول لكرة القدم في 19 مباراة، فاز في 4 لقاءات، وتعادل 6 مرات، وهُزم في 9 مواجهات.

وشددت تقارير برازيلية على أن إدارة نادي كورينثيانز ترغب في إعادة فابيو كاريلي لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، خاصة أنه قاده الموسم الماضي؛ ويُقدم مستوى مميزا مع نادي الوحدة في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

وفي حال رحيل فابيو كاريلي، سيعمل مجلس إدارة نادي الوحدة برئاسة حاتم خيمي على التعاقد مع مدير فني أجنبي على مستوى عال، لمواصلة تقديم العروض الجيدة والنتائج المميزة التي حققها مع المدرب البرازيلي.

ويسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة بشكل مميز للغاية مع المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، حيث يحتل المركز الرابع في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 21 نقطة، بعد مرور 11 جولة على انطلاق المسابقة.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة بقيادة كاريلي في الفوز بـ6 مباريات، والتعادل في 3 مواجهات، والخسارة مرتين فقط في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليكون واحدًا من أبرز المدربين في المسابقة المحلية هذا الموسم.