موجات الغضب تجتاح الزمالك

الإثنين ٢٤ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٦:٢٦ مساءً
موجات الغضب تجتاح الزمالك

تعرض نادي الزمالك المصري لانتقادات واسعة وذلك بعد الخسارة من نادي القطن التشادي بنتيجة هدفين دون رد في إياب دور الـ32 الأول من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وعلى الرغم من فوز الزمالك بسباعية دون رد في جولة الذهاب بالقاهرة، ولكن خسارته بنتيجة هدفين دون رد في لقاء الإياب، جعلت جماهير الزمالك تنتقد أداء فريقها والمدرب السويسري كريستيان جروس.

وكان المدرب جروس تعرض لانتقادات قاسية بسبب إصراره على إشراك عناصر نادي الزمالك الأساسية في مباراة محسوم أمرها من لقاء الذهاب، حيث تعرض بعض من لاعبي الفريق الأبيض للإصابات والإجهاد وذلك بسبب اللعب على نجيل صناعي.

وخسر الزمالك مباراته أمام نادي القطن التشادي في آخر دقيقتين من عمر اللقاء، بسبب حالة من عدم التركيز بين حارس مرمى الزمالك ودفاعات الفريق الأبيض.

ويذكر أن الزمالك تأهل إلى دور الـ32 الثاني في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، حيث سيواجه أحد الفرق القادمة من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد توديعها للبطولة من دور الـ32.

ويسعى الزمالك إلى العودة لمنصات التتويج بالبطولات الإفريقية، خاصة أنه لم يُتوج ببطولة إفريقية منذ عام 2002 حيث كانت بطولة دوري الأبطال الإفريقي وفاز وقتها على حساب نادي الرجاء البيضاوي المغربي.

يسير الزمالك بخطى ثابتة في بطولة الدوري المصري الممتاز حيث يحتل حاليًا المركز الأول في المسابقة برصيد 35 نقطة وبفارق خمس نقاط عن نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني.

وكان الزمالك تُوج بلقب كأس مصر في الموسم الماضي وذلك بعد فوزه على نادي سموحة في المباراة النهائية بركلات الجزاء الترجيحية.

تولى المدرب كريستيان جروس تدريب نادي الزمالك خلفًا للمدرب المصري خالد جلال والذي رحل عن تدريب الفريق الأبيض بعد التتويج بلقب كأس مصر.

خسر الزمالك نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا في عام 2016، لمصلحة نادي صن دوانز الجنوب إفريقي.

إقرأ المزيد