فيديو.. ماجد القصبي يكشف عن العلاقة بينه وبين أبوراكان

الثلاثاء ٢٥ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٣:٥٤ مساءً
فيديو.. ماجد القصبي يكشف عن العلاقة بينه وبين أبوراكان

كشف وزير التجارة والاستثمار ماجد القصبي عن العلاقة العائلية التي تجمعه بالفنان ناصر القصبي أبوراكان.
وخلال استضافته في برنامج في الصورة الذي يقدمه الإعلامي عبدالله المديفر قال الوزير ماجد القصبي إن والد ناصر القصبي هو “جد أولاد عمي لزم”.
وتحدث الوزير ماجد القصبي خلال الحلقة عن أوضاع السوق والاستثمار في المملكة مؤكدًا أن كل المؤشرات تبشر بالخير.

والمعروف أن ناصر القصبي هو فنان سعودي من مواليد 1961، وهو متزوج من الكاتبة السعودية بدرية البشر، وأنجبا أبناءهما راكان ومهند وهالة.

تخرج ناصر القصبي في كلية الزراعة من جامعة الملك سعود، وبدأ مشواره الفني خلال المسرح الجامعي، بينما ظهوره الحقيقي كان في مسرحية التائه الذي قام هو والفنان راشد الشمراني ببطولتها وأخرجها رشدي سلام.
اشتهر كثيراً بمسلسله الكوميدي طاش ما طاش الذي قدم منه 18 جزءًا سنوياً ويعتبر من أفضل المسلسلات الكوميدية في الخليج والوطن العربي بمشاركة الفنان عبد الله السدحان.

أما الوزير ماجد القصبي واسمه الكامل ،ماجد بن عبد الله بن عثمان القصبي فهو وزير التجارة والاستثمار ، وكان قبلها مستشارًا بديوان ولي العهد بمرتبة وزير، وكان قبل ذلك رئيس الشؤون الخاصة لولي العهد السعودي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود من تاريخ 11 محرم 1433هـ حتى تم إعفاؤه من منصبه في 23 رمضان 1435 الموافق 22 يوليو 2014 م.

ولد ماجد القصبي عام 1379 هـ الموافق 1959 في جدة وفيها تلقى تعليمه الابتدائي حتى الثانوي، ثم حصل على بكالوريوس هندسة مدنية من جامعة بورتلاند في العام 1401هـ (1981م)، وعلى الماجستير في الهندسة المدنية من جامعة بيركلي عام 1982م، وعلى ماجستير آخر في الإدارة الهندسية من جامعة ميسوري الأمريكية في العام 1983م، ثم نال الدكتوراه في الإدارة الهندسية من جامعة ولاية ميسوري في العام 1405 هـ الموافق 1985م، وعمل أستاذًا مساعدًا في قسم الهندسة الصناعية في كلية الهندسة جامعة الملك عبد العزيز في جدة.

إقرأ المزيد