تشيلسي يُجهز مفاجأة صادمة لـ باريس سان جيرمان

الأربعاء ١٢ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٤:٢١ مساءً
تشيلسي يُجهز مفاجأة صادمة لـ باريس سان جيرمان

يخطط نادي تشيلسي الإنجليزي للتعاقد مع اللاعب الأوروغواياني إدينسون كافاني مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويتألق كافاني بشكل لافت للأنظار مع نادي باريس سان جيرمان في الفترة الأخيرة، سواء في الدوري الفرنسي أو في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقالت تقارير صحفية إنجليزية إن نادي تشيلسي مهتم بالتعاقد مع كافاني في يناير، بجانب أن البلوز على استعداد لتقديم عرض مالي ضخم لإدارة نادي باريس سان جيرمان للموافقة على رحيل اللاعب الأوروغواياني.

ويذكر أن باريس سان جيرمان قد يرفض رفضًا تامًا بقيادة مدربه الألماني توماس توخيل التفريط في اللاعب إدينسون كافاني نظرًا لاحتياج النادي الفرنسي له في الدوري المحلي وفي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتألق باريس سان جيرمان بالأمس في الجولة السادسة من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث نجح في الفوز على فريق النجم الأحمر من صربيا برباعية مقابل هدف في مباراة أقيمت في دولة صربيا.

ونجح كافاني في التألق وإحراز هدف مهم لنادي باريس سان جيرمان في اللقاء وكان الهدف الأول لفريق العاصمة الفرنسية.

وتأهل باريس سان جيرمان إلى دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا في المركز الأول بمجموعته الثالثة برصيد 11 نقطة، بينما تأهل نادي ليفربول معه من المجموعة الثالثة إلى دور ثمن النهائي.

وتأتي رغبة تشيلسي القوية حول التعاقد مع إدينسون كافاني من نادي باريس سان جيرمان، وذلك بسبب سوء أداء المهاجم الإسباني ألفارو موراتا وعدم تألقه منذ انطلاقة الموسم مع البلوز.

وقيل كذلك إن نادي ريال مدريد الإسباني مهتم بالتعاقد مع اللاعب نيمار دا سيلفا من صفوف فريق باريس سان جيرمان بعد نهاية الموسم الجاري.

ورفض نادي باريس سان جيرمان في بيان أصدره في الفترة الأخيرة، التفريط في اللاعب الفرنسي كيليان مبابي خلال الميركاتو الشتوي والميركاتو الصيفي المقبلين.