بعد مباراة النصر والوحدة .. خيمي يُضاعف المكافآت

الأحد ٢ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٩:٥٩ مساءً
بعد مباراة النصر والوحدة .. خيمي يُضاعف المكافآت

أعرب رئيس مجلس إدارة فرسان مكة، حاتم خيمي، عن سعادته بفوز فريقه بهدفين مقابل هدف في مباراة النصر والوحدة اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ11 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأعلن حاتم خيمي عن مضاعفته لمكافأة اللاعبين من 5 آلاف ريال إلى 10 آلاف ريال، بعد الفوز في مباراة النصر والوحدة اليوم، مؤكدًا أنه سيمنح كافة العاملين والموظفين في النادي مكافآت مالية أيضًا.

وأشاد حاتم خيمي خلال تصريحاته لقناة KSA SPORTS بأداء اللاعبين في مباراة النصر والوحدة اليوم، مؤكدًا في الوقت ذاته، أن أهداف الفريق تكبر مع كل فوز يُحققه في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتابع حاتم خيمي تصريحاته قائلًا: “اجتمعت باللاعبين والمدرب بعد مباراة النصر والوحدة اليوم، وأكدت لهم أنه بتعاقدي معهم في بداية الموسم الحالي، كنت أحلم بمثل هذا الأداء الذي قدموه اليوم، وأطمح بالأفضل”.

وشدد حاتم خيمي على سعادته بمستوى اللاعبين ونتيجة مباراة النصر والوحدة اليوم، مُضيفًا: “عكس لقاء الباطن.. حققنا الفوز، ولكن المستوى لم يكن المأمول، وأشكر اللاعبين على ما بذلوه خلال الفترة الماضية”.

وعن حضور رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ لمباراة النصر والوحدة اليوم، قال خيمي: “أبو ناصر وجهه حلو على جميع الأندية والرياضة السعودية”.

وطالب حاتم خيمي أهل مكة بدعم الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الحالية، وقال: “كثير من الجماهير يتصلوا بي ويتحدثوا نريد أن نرى بطولة قبل أن نموت.. تاريخ الوحدة له 50 سنة دون بطولة شيء يقهر”.