#النصر يدفع ثمن الأخطاء الإجرائية

الأحد ١٦ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ١١:١٦ مساءً
#النصر يدفع ثمن الأخطاء الإجرائية

رفضت لجنة الاستئناف، اليوم الأحد، الاستئناف المُقدم من نادي النصر ضد الوحدة على قرار لجنة الانضباط والأخلاق شكلًا في قرار نهائي غير قابل للطعن، ليُسدل الستار على القضية التي أثارت الجدل خلال الفترة الماضية.

وأكد القانوني علي عباس على صحة موقف نادي الوحدة في أزمته ضد النصر، وقال خلال تصريحاته لإذاعة “يو إف إم”: “لا يمكن أن تتم محاسبة أي نادٍ لمخالفة التزوير إلا بوجود حجز فعلي للمستند”.

وتابع القانوني علي عباس تصريحاته قائلًا: “أثبت القيد الزمني الذي أظهرته لجنة الانضباط أن هناك أخطاء إجرائية فادحة في الاحتجاج الذي رفعه نادي النصر، أوّلها هو رفع الاحتجاج بعد انتهاء المدة”.

وعلق الإعلامي الرياضي فرحان الفرحان خلال تصريحاته الإذاعية قائلًا: “تُلام إدارة النصر المحترفة، والتي تطبق المنهج المؤسساتي، لارتكابها هذا الخطأ البسيط والذي أفقد النادي حق من حقوقه”.

وكان نادي النصر قدم احتجاجًا بشأن مشاركة علي النمر، بجانب أحمد عبده (لاعب مواليد)، في مواجهة الفريقين بالجولة الـ11، من كأس دوري محمد بن سلمان للمحترفين، حيث ترى إدارة العالمي أن مشاركة الثنائي، تُخالف اللوائح.

وتنص القوانين واللوائح في الاتحاد السعودي لكرة القدم، على مشاركة لاعب واحد فقط من المواليد في مباريات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونفى الوحدة في بيان رسمي أن يكون علي النمر لاعبًا من المواليد، حيث أكد النادي عبر رئيس مجلس إدارته حاتم خيمي أن النمر لاعب سعودي وليس لاعبًا من المواليد بفضل جواز السفر.

واعترف المتحدث الرسمي لنادي النصر، عبدالله بن زنان، بعد ذلك بارتكاب خطأ إداري عند إرسال مذكرة الاحتجاج للاتحاد السعودي لكرة القدم.