اللواء الجلعود يلتقي بمجموعة من الصم وضعاف السمع

الخميس ٢٠ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ١٢:٤٨ مساءً
اللواء الجلعود يلتقي بمجموعة من الصم وضعاف السمع

التقى وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية اللواء عبدالرحمن بن إبراهيم الجلعود في مكتبه أمس الأربعاء، بمجموعة من الصم وضعاف السمع “رجال ونساء”، في إطار تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية داخل القطاع.

واستمع الجلعود أثناء الزيارة لملاحظاتهم واقتراحاتهم تجاه ما تقدمه الأحوال المدنية لهذه الفئة الغالية، واعدًا إياهم بالعمل على تطوير الخدمات المخصصة لهم في المستقبل.

فيما عبرت المجموعة عن شكرها الجزيل للأحوال المدنية على تسخيرها كل الإمكانيات التقنية المتاحة، واستحداث الخدمات المخصصة لهم، كونها ساهمت في تسهيل زياراتهم للمكاتب لإنهاء إجراءاتهم بكل يسر وسهولة دون الحاجة لوجود مرافق لهم.

الجدير ذكره، أن الأحوال المدنية قد خصصت خدمات للصم وضعاف السمع، وهي خدمة “أشر” و خدمة “الموظف بدر ونورة”، والتي ساهمت بالتخفيف من معاناة إخواننا الصم، واختصرت الكثير من الوقت عليهم إبان زيارتهم لمكاتب الأحوال المدنية بمختلف مناطق المملكة، فضلاً عن تخصيصها حسابًا رسميًا في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يحتوي على أفلام مرئية بلغة الإشارة ورسائل توعوية كان لها الأثر البالغ في تعزيز لغة التواصل بين القطاع والمستفيدين من هذه الخدمات.

إقرأ المزيد