صور.. آخر استعدادات #قرعة_أغلى_الكؤوس

الثلاثاء ١١ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٦:٥٤ مساءً
صور.. آخر استعدادات #قرعة_أغلى_الكؤوس

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، الانتهاء من كافة الاستعدادات لإجراء قرعة أغلى الكؤوس بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، اليوم الثلاثاء.

ونشر حساب الاتحاد السعودي لكرة القدم الرسمي على “تويتر”، صورًا من آخر التجهيزات، وأرفقها بهاشتاق قرعة أغلى الكؤوس، وعلق قائلًا: “جاهزون لإجراء مراسم أكبر قرعة في تاريخ مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين”.

ومن المُقرر أن تنطلق لإجراء قرعة أغلى الكؤوس بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، في السابعة مساء اليوم الثلاثاء، في أحد فنادق العاصمة الرياض، على أن تُذاع مباشرة على قنوات الرياضية السعودية.

ويُشارك 64 فريقًا في كأس خادم الحرمين الشريفين من أندية كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، والدرجة الثانية، بالإضافة إلى الأندية المتأهلة من تصفيات الدرجة الثالثة.

وتم تصنيف الفرق المشاركة في كأس خادم الحرمين الشريفين إلى 4 مستويات بناء على نتائج الأندية في الموسم الماضي، وستُقام مباريات دور الـ64 على أرض الفريق الذي سيتم سحب اسمه أولًا.

وسيتم سحب قرعة لتحديد ملاعب مباريات أدوار الـ32 والـ16 والـ8 والـ4 من كأس خادم الحرمين الشريفين، على أن يتم تحديد موعد ومكان المباراة النهائية لاحقًا، وستواجه فرق المستوى الأول، الثاني والثالث أندية من المستوى الرابع.