تخبط وعدم استقرار .. جدول الدوري السعودي يُثير الدهشة

الأربعاء ٢٦ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٦:٠٨ مساءً
تخبط وعدم استقرار .. جدول الدوري السعودي يُثير الدهشة

مع اقتراب الدور الأول في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من نهايته لا تزال مواعيد مباريات الدور الثاني في الدوري تُثير الحيرة.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قرر استمرار بطولة الدوري أثناء بطولة كأس أمم آسيا رغم اعتراض بعض من الأندية مثل الأهلي والهلال وأحد نظرًا لمشاركة بعض من لاعبيهم مع المنتخب السعودي في البطولة الآسيوية.

عدم استقرار في جدول المباريات

ومع الاقتراب من بدء مباريات الدور الثاني ووجود حيرة حول مواعيد اللقاءات في بطولة الدوري، تحدث الإعلامي بتال القوس عن رأيه في جدول لقاءات الدور الثاني.

وقال بتال القوس: بعض الأسئلة المطروحة .. الهلال منافس على اللقب، مبارياته الأخيرة في الدور الثاني ستكون أمام النصر والحزم والأهلي والتعاون والاتفاق والشباب .. ثلاثة منهم منافسون، بينما ختم الدور الأول أمام الفيصلي وأحد والنصر والحزم والأهلي والتعاون .. من حق أي هلالي يسأل لماذا.

وأضاف القوس: النصر بدأ الدوري أمام أحد ومفترض يلعب بدون الدوليين أمام أحد بداية الدور الثاني وعلى أرضه، لكنه سيلعب وفق الجدول وبدون الدوليين أمام الفيصلي خارج أرضه.

وأكمل الإعلامي بتال القوس حديثه قائلًا: سألت لماذا تغير جدول الدور الثاني عن الأول والإجابة كانت قرعة، أنا أفهم أن القرعة للدور الأول فقط ثم يُلعب الدور الثاني كما كان الحال في الدور الأول مع تغيير الملاعب فقط، هل أنا غلطان؟ .. أفيدونا.

الأندية سترضى بالأمر الواقع

واختتم بتال القوس قائلًا: هذه ملاحظات وتساؤلات فقط ولا أعتقد أنه من حق الأندية أن تحتج الآن لأن الجدول المعدل وزع في شهر سبعة ولم تُعلق الأندية.