الوحدة .. طريق الأهلي لإنهاء سلسلة اللا فوز

الجمعة ٢٨ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٧:٥٩ مساءً
الوحدة .. طريق الأهلي لإنهاء سلسلة اللا فوز

يتطلع النادي الأهلي، اليوم عند مواجهة فريق الوحدة في الجولة الخامسة عشرة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للفوز وتحقيق النقاط الثلاث.

وبعد فوز الشباب اليوم على حساب الحزم بثلاثية مقابل هدف صعد الليث للمركز الثالث برصيد 29 نقطة، ويرغب الأهلي في الفوز والوصول إلى النقطة رقم 27 ليصعد إلى المركز الرابع على حساب نادي التعاون.

وقدم الأهلي مستويات سلبية في آخر أربع جولات ببطولة الدوري، حيث تعادل الراقي مع الرائد والفيحاء وخسر من فريقي الشباب والهلال في الجولتين الماضيتين.

لقاء الأمل لجويدي:

ويسعى المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي، المدير الفني للأهلي، إلى تحقيق نتيجة إيجابية للبقاء في قيادة الفريق الأهلاوي، حيث في حال تعادل أو خسر، قد يواجه جويدي المصير المقلق ألا وهو الإقالة من تدريب الفريق الأول.

وكان ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قال بأن الراقي سيتعاقد مع صفقات قوية لتصحيح مسار الفريق في فترة الانتقالات الشتوية.

أولى الصفقات الشتوية:

وتعاقد الأهلي في شهر ديسمبر مع اللاعب التشادي عثمان الحاج من نادي جدة ولمدة خمس سنوات كأول صفقة شتوية يضمها الأهلي بشكل رسمي.

وكان الشوط الأول من مباراة الأهلي والوحدة، انتهى بتأخر الأهلي بهدف دون رد سجله اللاعب رومولو أوتيرو في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول لمصلحة فريق الوحدة.