النصر والاتحاد .. سجل هدافي مواجهات الفريقين يُقلق العميد

الجمعة ٢١ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٤:٥٧ مساءً
النصر والاتحاد .. سجل هدافي مواجهات الفريقين يُقلق العميد

تترقب الجماهير مباراة النصر والاتحاد اليوم المُقرر إقامتها على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة الـ14 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتشهد تشكيلة الفريقين الحالية تواجد عدد من اللاعبين الذين سبقوا وهزوا الشباك في القمة، وستكون مباراة النصر والاتحاد اليوم فرصة لزيادة عدد أهدافهم، أو ظهور هدافين جدد في كلاسيكو الدوري.

ويُعد سجل هدافي مباريات النصر والاتحاد مُقلقًا لجماهير العميد، حيث يتواجد في تشكيلة النمور الحالية لاعبان فقط سبق لهما هز شباك العالمي، وهما؛ عبد الرحمن الغامدي برصيد هدفين، وعبد العزيز العرياني بهدف واحد.

 

وتضم تشكيلة العالمي الحالية 7 لاعبين سبق لهم التسجيل في شباك العميد، ويأتي في الصدارة محمد السهلاوي الذي أحرز 5 أهداف في مباريات النصر والاتحاد السابقة، فيما سجل أحمد الفريدي 3 أهداف.

ويملك أكثر من لاعب في صفوف العالمي هدفا واحدا في مباريات النصر والاتحاد وهم؛ عبد العزيز الجبرين، يحيى الشهري، إبراهيم غالب، عمر هوساوي وسامي النجعي.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالعميد لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة الاتحاد والنصر اليوم، لحصد الثلاث نقاط؛ لارتفاع معنويات لاعبيه، بعد تحقيق أول فوز في الدوري هذا الموسم ضد الباطن في الجولة الماضية.

على الجانب الآخر، يطمح الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي الاستمرار في انتصاراته، أملًا في تعثر الهلال وانتزاع الصدارة منه.

وقبل مباراة النصر والاتحاد اليوم، يتواجد العالمي في وصافة ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 29 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الهلال المتصدر، فيما يحتل العميد المركز الـ15 بـ6 نقاط فقط.