#القادسية .. بداية متعثرة.. وصحوة سريعة

الثلاثاء ١٨ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٤:٤٥ مساءً
#القادسية .. بداية متعثرة.. وصحوة سريعة

ظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية بمستوى مميز خلال الفترة الأخيرة، ليكون واحدًا من أفضل الأندية في آخر خمس جولات من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبدأ القادسية منافسات الموسم الرياضي الحالي تحت قيادة المدرب الصربي ألكسندر ستانوجيفيتش، بشكل جيد، حيث تعادل سلبيًا أمام الفتح، وفاز بثلاثية دون رد على الاتحاد في الجولة الثانية.

وتلقى القادسية 6 هزائم متتالية في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام كل من؛ النصر، الفيحاء، الوحدة، الحزم، الشباب والهلال، ليُقرر مجلس الإدارة الاستغناء عن خدمات المدرب الصربي وتعيين عبد العزيز البيشي بدلًا منه.

وانتفض فريق القادسية سريعًا مع المدرب المؤقت عبد العزيز البيشي، واستعاد نغمة الانتصارات، حيث قاد الفريق القدساوي للفوز على الأهلي في الجولة التاسعة بهدفين دون رد، قبل أن تتعاقد الإدارة مع البلغاري إيفايلو بيتيف.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية نتائجه الإيجابية مع بيتيف، حيث قاده للفوز على الرائد بثلاثية مقابل هدف، ثم تعادل إيجابيًا بهدف لكل فريق مع الفيصلي، وحقق بعد ذلك فوزين متتاليين على الاتفاق والقادسية بنتيجتي 2/0، و3/1.

وبعد النتائج المميزة التي حققها الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية خلال الجولات الأخيرة، تقدم في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليحتل المركز العاشر برصيد 17 نقطة.