بتقنية الفيديو.. الحزم يُذيق #الهلال الخسارة الأولى

السبت ١٥ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٥:٣٠ مساءً
بتقنية الفيديو.. الحزم يُذيق #الهلال الخسارة الأولى

انتهت – منذ قليل – مباراة الهلال والحزم التي أُقيمت على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب”، ضمن منافسات الجولة الـ13 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفوز الفريق الحزماوي بهدفين مقابل هدف.

بدأت مباراة الهلال والحزم بشكل سريع، ونجح الفرنسي بافيتيمبي غوميز في فض اشتباك التعادل السلبي في الدقيقة 18، وواصل الزعيم الضغط على الضيوف لتعزيز تقدمهم، إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأزرق.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني من مباراة الهلال والحزم نجح النجم محمد الصيعري في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 46، وبدأ الزعيم في البحث عن هدف التقدم مُجددًا، وهز الشباك في الدقيقة 75، إلا أن الحكم ألغاه واحتسب ركلة جزاء للضيوف.

واحتسب حكم مباراة الهلال والحزم ركلة جزاء لصالح الضيوف في الدقيقة 78 بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو، ونجح البرازيلي إليماو في هز شباك الزعيم، وحاول الأزرق التعويض في الدقائق المتبقية، ولكن لم تنجح محاولاته.

وتُعد هذه الهزيمة هي الأولى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال هذا الموسم، حيث حقق 10 انتصارات وتعادل في مباراتين فقط خلال الجولات الماضية.

وبعد مباراة الهلال والحزم اليوم، تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عند 32 نقطة، ليُحافظ على صدارة جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما رفع الحزم رصيده إلى 14 نقطة.