المولودية فرصة النصر للتخلص من أحزانه

الأربعاء ٧ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٢:٣٦ مساءً
المولودية فرصة النصر للتخلص من أحزانه

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة نادي مولودية الجزائر ضمن منافسات جولة الذهاب من دور ثمن النهائي من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

ويأمل النصر تحت قيادة مدربه الأوروغواياني جوزيه كارينيو تحقيق الفوز وبنتيجة جيدة قبل السفر إلى الجزائر لخوض مباراة العودة في دور ثمن النهائي.

كما سيكون النصر بحاجة قوية للفوز خاصة بعد تعويض خسارته الأخيرة من النادي الأهلي بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان المدرب جوزيه كارينيو المدير الفني لنادي النصر، أوضح أن فريقه سيدخل بتركيز كبير من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، معربًا عن آماله في حضور جماهير النصر للمباراة.

كما أكد محمد السهلاوي مهاجم نادي النصر أن العالمي يركز على تحقيق الفوز ولا شيء غيره في المباراة.

ويذكر أن نادي النصر كان تأهل لدور الستة عشر في البطولة العربية، وذلك بعد إقصائه لنادي الجزيرة الإماراتي في مجموع المباراتين.

أما نادي مولودية الجزائر فكان تأهل إلى دور ثمن النهائي من البطولة العربية بعد إقصائه لفريق الرفاع البحريني في مجموع المباراتين.

كان عبدالله بن زنان المتحدث الرسمي باسم نادي النصر أكد أن المدرب جوزيه كارينيو باقي في منصبه كمدرب للعالمي بعد انتشار أخبار تُفيد باقتراب رحيله عن النادي.