هيلدر عن مواجهة المولودية : استعدادنا جيد.. وسنكون الأفضل

الثلاثاء ٢٧ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٤:٥٣ مساءً
هيلدر عن مواجهة المولودية : استعدادنا جيد.. وسنكون الأفضل

أكد المدرب البرتغالي هيلدر كريستوفاو، على جاهزية الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمباراة مولودية الجزائر في إياب دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضيفًا ثقيلًا على مولودية الجزائر، مساء يوم غد الثلاثاء، على ملعب 5 جويلية 1962، ويسعى العالمي لتعويض خسارته بهدف نظيف في مباراة الذهاب على أرضه ووسط جمهوره.

وقال هيلدر في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة النصر ومولودية الجزائر الذي عُقد، اليوم الثلاثاء: “أعتقد أن المباراة الأولى كانت أصعب من اللقاء الثاني.. خسرنا بنتيجة واحد صفر لذلك نحتاج إلى الفوز”.

وتابع: “هي مباراة كرة قدم لا تختلف عن أي مباراة.. هناك ضغط على الفريقين وسنُقدم كل ما نستطيع من أجل الفوز، وتواجد الجماهير بكثافة سيكون شيئا إيجابيا لنا.. نحن فريق عالمي وجميل أن يُشاهدنا الآخرون”.

وأضاف مدرب النصر: “لدينا عدد كبير ومميز من اللاعبين في الفريق.. غياب أي لاعب لا يعني النقص لدينا لاعبون شباب، وهم قادرون على إثبات وجودهم في الملعب.. وسنبدأ بـ11 لاعبًا في المباراة، وجميع اللاعبين لدينا نجوم”.

وواصل هيلدر تصريحاته قائلًا: “شاهدنا مباريات مولودية الجزائر ومستعدون جيدًا لهم وسنكون الأفضل ونلعب بشكل منظم.. نحن نستعد وجهزنا الفريق بشكل جيد، ولدينا معلومات عديدة عنهم، وسنُجهز تكتيكنا غدًا بحسب خطة لعب الفريق”.