هولندا ضد فرنسا .. لوريس يخطف الأنظار

السبت ١٧ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٣:٥٤ مساءً
هولندا ضد فرنسا .. لوريس يخطف الأنظار

خيب لاعبو الديوك آمال جماهيرهم بعد المستوى المتراجع الذي ظهروا عليه خلال مباراة هولندا ضد فرنسا بالأمس، إلا أن حارس المرمى هوغو لوريس كان الاستثناء.

انتهت مباراة هولندا ضد فرنسا ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أمم أوروبا، بفوز الطواحين بهدفين دون رد، سجلهما جيورجينهو فاينالدوم في الشوط الأول، وممفيس ديباي من ركلة جزاء في الدقيقة 96.

وعلى الرغم من هزيمة الديوك بهدفين دون رد في مباراة هولندا ضد فرنسا بالأمس، إلا أنها شهدت تألقًا لافتًا من حارس الديوك هوغو لوريس الذي قدم واحدة من أفضل مواجهاته خلال الفترة الأخيرة.

وأشارت شبكة الإحصاءات الشهيرة “أوبتا”، إلى أن حارس مرمى الديوك وتوتنهام الإنجليزي، هوغو لوريس نجح في إنقاذ 9 فرص محققة خلال مباراة هولندا ضد فرنسا ليمنع الطواحين من زيادة الأهداف.

وأوضحت شبكة الإحصاءات الشهيرة “أوبتا”، أن الرقم الذي حققه هوغو لوريس في مباراة هولندا ضد فرنسا بالأمس، يُعد الأفضل لحارس مرمى الديوك في لقاء وحيد، خلال آخر 10 سنوات.

وتحمل هوغو لوريس عبء الأخطاء الدفاعية وفي وسط الملعب خلال مباراة هولندا ضد فرنسا خاصة في الشوط الثاني، بعدما تصدى لعدة فرص خطيرة، ليُنقذ الديوك من الهزيمة بنتيجة ثقيلة.

ويأتي تألق هوغو لوريس في مباراة هولندا ضد فرنسا في الجولة الرابعة من بطولة دوري أمم أوروبا، استمرارًا لمستواه المبهر الذي قدمه خلال الفترة الماضية، خاصة خلال منافسات بطولة كأس العالم 2018، والتي حقق الديوك لقبها.