كارينيو يواصل اجتماعاته بلاعبي النصر

السبت ١٠ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١١:٢٩ صباحاً
كارينيو يواصل اجتماعاته بلاعبي النصر

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته تحت زخات المطر، مساء الجمعة، استعدادًا لمباراة الاتفاق، وذلك بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة عبد العزيز الجليل، والمشرف العام على الفريق عبد الكريم المنصور.

وحرص المدرب الأوروغوياني دانييل كارينيو على الاجتماع بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر قبل بداية التدريبات الجماعية، لتحفيزهم على الفوز بمباراة الاتفاق، وحصد الثلاث نقاط، لمصالحة الجماهير بعد تراجع النتائج مؤخرًا.

وركز الجهاز الفني في بداية تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على الجوانب اللياقية من خلال الجري حول الملعب، ثم قسم كارينيو اللاعبين إلى أربع مجموعات أجرى لهم تدريبات تكتيكية في مربعات محدد.

واختتم المدرب الأوروغوياني كارينيو تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بمناورة كروية على كامل الملعب.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضيفًا على الاتفاق، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويسعى كارينيو لقيادة فريق النصر للفوز على الاتفاق لاستعادة نغمة الانتصارات في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تعادل إيجابيًا مع الفيحاء، قبل أن يخسر أمام الأهلي ليتراجع إلى المركز الثالث.

كما خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أمام مولودية الجزائر في ذهاب دور الـ16 بكأس زايد للأندية الأبطال، بهدف دون رد على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.