كارينيو: نرغب في الفوز وجاهزون للمولودية

الثلاثاء ٦ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٩:٢٩ مساءً
كارينيو: نرغب في الفوز وجاهزون للمولودية

أكد المدرب الأوروغوياني جوزيه كارينيو، المدير الفني لنادي النصر، أن فريقه سيقاتل لتقديم نتيجة إيجابية أمام نادي مولودية الجزائر غدًا في ذهاب دور ثمن النهائي من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وتحدث كارينيو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة قائلًا: لحظة خروج القرعة وعلمنا بأننا سنلعب أمام مولودية الجزائر تابعنا مبارياتهم الأخيرة كما هم تابعونا بالتأكيد، مولودية فريق يلعب الكرة بشكل جيد ويستحوذ عليها بشكل جيد، ولكنه تحسن كثيرًا.

وأضاف كارينيو: تركيزنا في الفترة الماضية كان في مباريات الدوري، وآخر مباراتين لم تكن جيدة بالنسبة لنا، ولكن مباراة الغد نركز عليها بشكل كبير.

وأكمل مدرب النصر حديثه قائلًا: أحمد موسى لعب في مباريات الدوري الكثير من اللقاءات في الطرف ومرات في الوسط ولديه حرية كاملة للتحرك في العمق في مباراة الأهلي ووصل إلى العمق مرتين وحاول بخطورة.

وقال كارينيو: اللاعب عبدالرازق حمد الله تواجد في العيادة مساء الأمس وسنطلع التقرير الطبي حول جاهزيته من عدمها، وسأبدأ مباراة الغد باللاعب محمد السهلاوي، وكل مباراة نرغب دائمًا في تحقيق الفوز من أجل إسعاد جماهيرنا الوفية.

وأضاف كارينيو: أبوابنا دائمًا مفتوحة لجماهير النصر، تواجدت الجماهير بالأمس في تدريبات النصر، والجماهير بلا شك لها تأثير كبير في مسيرة الفريق.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبدالرحمن

    الله يوفقكم

إقرأ المزيد