في ملعب الجوهرة .. الاتحاد يواصل السقوط أمام الأهلي

الأحد ٢٥ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١٠:١٢ مساءً
في ملعب الجوهرة .. الاتحاد يواصل السقوط أمام الأهلي

انتهت– منذ قليل– مباراة ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي، التي أُقيمت على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالراقي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتقدم الفريق الأول لكرة القدم بالعميد مبكرًا، حيث نجح فهد المولد في تسجيل الهدف الأول بعد مرور 7 دقائق على انطلاق مباراة الاتحاد والأهلي من انفراد تام بالحارس محمد العويس، بعد تمريرة بينية من كريم الأحمدي.

ونجح نجم الفريق الأول لكرة القدم بالراقي عمر السومة في تسجيل هدف التعادل في مباراة الاتحاد والأهلي في الدقيقة 21، وتلقى بعد ذلك بابلو غويدي ضربة موجعة بعد إصابة تاجنيني تافاريس في الدقيقة 35، ليُشارك عبدالله السعيد بدلًا منه.

واستمرت محاولات لاعبي الاتحاد والأهلي بحثًا عن هدف ثانٍ، لينتهي الشوط الأول من مباراة ديربي جدة في ختام منافسات الجولة العاشرة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وشهد الشوط الثاني اندفاعًا هجوميًّا من لاعبي الراقي، ونجح عبدالفتاح عسيري في هز شباك العميد في الدقيقة 49 من تمريرة مميزة للنجم عمر السومة، قبل أن يُحرز عبدالله السعيد الهدف الثالث في الدقيقة 76 من أحداث مباراة الاتحاد والأهلي اليوم.

وكاد العميد أن يُقلص الفارق في الدقيقة 81 من أحداث مباراة الاتحاد والأهلي عن طريق عبدالرحمن الغامدي، إلا أن تسديدته ارتطمت بالقائم الأيسر للحارس محمد العويس، لتنتهي مواجهة الجولة العاشرة بفوز الراقي بثلاثية.

ولم يتمكن العميد من الفوز على الراقي في مباريات الاتحاد والأهلي التي أُقيمت على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، حيث خسر النمور 5 مرات كان آخرها اليوم، وتعادل الفريقان 4 مرات.

وبعد مباراة الاتحاد والأهلي اليوم، رفع الفريق الأول لكرة القدم بالراقي رصيده إلى 22 نقطة في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما واصل العميد السقوط وتذيل جدول ترتيب المسابقة برصيد نقطتين فقط.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • انور الاتحادي

    انتظروا نتيجة المباراة القادمة 7 / 1 للاتحاد