داليا مبارك تكشف عن جنس مولودها الأول

الأحد ١٨ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٦:٢٠ مساءً
داليا مبارك تكشف عن جنس مولودها الأول

أعلنت داليا مبارك لجمهورها ومحبيها نبأ سارًا حين كشفت عن جنس مولودها الأول Lily Summer من زوجها الأمريكي ألهيم ستاركس.
ونشرت داليا مبارك صورة رمزية لامرأة تشبهها وهي تحمل مولودًا لم يظهر منه أي ملامح وكتبت عليها “الحمد لله .. Lily Summer .
وانهالت عبارات التهاني على داليا مبارك داعين لها أن تكون ابنتها الأولى قرة عين لها ولوالدها.
وكان الجمهور يتوقع أن تنشر داليا مبارك صورة حقيقية لمولودها الأول لكن الفنانة الشابة أعلنت أن الأمر سيحتاج إلى المزيد من الوقت.

والمعروف أن داليا مبارك هي فنانة ولدت في 2 مارس 1991، وبرزت موهبة الغناء لديها في عمرٍ مبكر، وكان ذلك بتشجيع من والدها، وكان لها مشاركات مستمرة أثناء مراحل الدراسة وفي الحفلات العائلية، وشاركت في عدة أوبريتات منها “سند الخير” وهي في الرابعة عشرة من العمر، حيث لمعت فكرة الغناء في مخيلتها، واستطاعت الترشح لأن تكون ضمن المواهب المشاركة في أول مواسم برنامج اكتشاف المواهب آرابز جوت تالنت، لكن وفاة والدها لاحقاً، حرمها من الذهاب إلى بيروت، فقررت بعد سنوات أن تتعلم أصول الموسيقى في أحد المعاهد المتخصصة في إمارة دبي.

اشتهرت داليا مبارك بشكل واسع عبر مواقع التواصل منذ عام 2014 حين أطلقت أول أغنياتها عبر موقع يوتيوب بعنوان “قلبت الطاولة” من ألحان فايز السعيد، وحققت نسبة مشاهدة وصلت لثمانية ملايين مرة.

وقاد نجاح هذه الأغنية داليا مبارك لتقديم عدة أغان منفردة منها: “في نظرة عيونك” ، “مع خالص الأشواق” ، “عرين العشق” ، “تاج الفخر” ، “قدر قدر” ، دمعة غلا، “فارق عن الناس” ، و “بيني بينك”.

في العام 2016، تعاقدت داليا مبارك مع شركة روتانا التي أنتجت لها أول ألبوماتها بعنوان «من الآخر» ، والذي حقق نجاحًا على مستوى الخليج العربي.
قبل 9 أشهر أعلنت داليا مبارك زواجها من خطيبها الأمريكي وسط حالة من الجدل بين جمهورها ومتابعيها.

 

إقرأ المزيد