اليوم.. 3 مباريات في دوري الدرجة الأولى

الثلاثاء ٢٧ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٣:٢٦ مساءً
اليوم.. 3 مباريات في دوري الدرجة الأولى

يُقام، اليوم الثلاثاء، 3 مباريات ضمن منافسات الجولة الـ14 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القيصومة ضيفًا على الكوكب، على ملعب نادي الشعلة في الخرج، حيث يبحث الفريقان عن الفوز للابتعاد عن المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري.

ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القيصومة جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى برصيد 9 نقاط، وفيما يقع الكوكب في المركز الـ19 برصيد 12 نقطة.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي نظيره نجران، على ملعب نادي الطائي في حائل، ويأمل أصحاب الأرض لاستغلال عامل الأرض والجمهور للابتعاد عن المراكز المتأخرة.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي المركز الـ17 في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى برصيد 13 نقطة، فيما يقع نجران في المركز التاسع برصيد 18 نقطة.

وتُختتم مباريات اليوم، باللقاء الذي سيجمع الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر ونظيره الخليج، عند الساعة 5:30، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء.

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهجر في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى برصيد 23 نقطة، فيما يحتل الخليج المركز الـ12 برصيد 17 نقطة.