النصر يفتح صفحة جديدة في الشتوية

السبت ١٠ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٧:٢٣ مساءً
النصر يفتح صفحة جديدة في الشتوية

قرر مجلس إدارة نادي النصر فتح صفحة جديدة بالنسبة له في الموسم الجاري، وذلك بعد إقالة المدرب الأوروغوياني جوزيه كارينيو، وذلك بحثًا عن ضم المدرب المناسب للفريق النصراوي خلال الفترة المقبلة.

وكان مجلس إدارة النصر قرر تعيين المدرب هيلدر كريستوفاو لتدريب الفريق الأول لكرة القدم خلال مباراة الاتفاق، والتي من المقرر إقامتها غدًا ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان.

وسيركز مجلس الإدارة برئاسة سعود آل سويلم على تغيير جلد الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، على التعاقد مع الصفقات والتي يحتاجها الفريق.

بالإضافة إلى أن النصر سيركز في الفترة المقبلة على اختيار المدرب المناسب والذي يُطبق الإستراتيجية المناسبة والتي تؤهل النصر للمنافسة على البطولات والتي يشارك بها في الموسم الحالي.

وكانت إقالة المدرب كارينيو أتت بعد خسارة العالمي من النادي الأهلي بثنائية دون رد يوم السبت الماضي في الجولة الثامنة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كما تعرض العالمي للخسارة من فريق مولودية الجزائر في ذهاب دور ثمن النهائي من البطولة العربية.

يذكر أن بعضًا من جماهير نادي النصر كانوا طالبوا مجلس إدارة العالمي بضرورة التعاقد مع مدرب وطني، حيث سيكون أنسب للفريق النصراوي خلال المرحلة المقبلة.

يحتل النصر حاليًّا المركز الثاني في ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد خسارة الأهلي من القادسية.