النصر والأهلي .. تعرف على أبرز أرقام الفريقين هذا الموسم

السبت ٣ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١:٥٨ مساءً
النصر والأهلي .. تعرف على أبرز أرقام الفريقين هذا الموسم

تترقب الجماهير مباراة النصر والأهلي اليوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، نظرًا لرغبة الفريقين في انتزاع الثلاث نقاط؛ ومواصلة الانتصارات.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي 7 مباريات في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهز الشباك في جميع اللقاءات التي خاضها بـ 16 هدفًا، بمعدل 7 أهداف في الشوط الأول، و9 أهداف في الشوط الثاني، وذلك قبل مباراة النصر والأهلي اليوم.

وكان أكبر فوز حققه الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم أمام الحزم، حينما تغلب عليه بخماسية مقابل هدف، وذلك قبل مباراة النصر والأهلي اليوم، فيما يُعد النيجري أحمد موسى هو هدافه بـ4 أهداف.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالراقي من التسجيل في مباريات التي خاضها في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك قبل مباراة النصر والأهلي اليوم، حيث أحرز 16 هدفًا بمعدل 6 أهداف في الشوط الأول و10 أهداف في الشوط الثاني.

ويُعد فوز الفريق الأول لكرة القدم بالراقي بخماسية مقابل هدف على الفتح، هو الأكبر له في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، ويملك ثنائي في قائمة الهدافين، وهما؛ عمر السومة ودجانيني تافاريس برصيد 4 أهداف لكل منهما.

وقبل مباراة النصر والأهلي اليوم، يملك الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي 19 نقطة في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما يملك الراقي 16 نقطة.