النصر لا يعرف طعم الخسارة أمام مولودية الجزائر

الأربعاء ٧ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٥:٢٦ مساءً
النصر لا يعرف طعم الخسارة أمام مولودية الجزائر

سيدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مباراة قوية عند مواجهة نادي مولودية الجزائر اليوم ضمن منافسات ذهاب دور ثمن النهائي من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وسبق لنادي النصر أن تقابل مع نادي مولودية الجزائر في مباراتين، حيث فاز النصر في اللقاء الأول بنتيجة هدفين لهدف، أما المباراة الثانية فكانت انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ويذكر أن العالمي يسعى إلى الاستمرار في تحقيق نتائج إيجابية على حساب نادي مولودية الجزائر عندما يتقابل الطرفان للمرة الثالثة اليوم.

كما أن المدرب الأوروغواياني جوزيه كارينيو مدرب النصر وعد جماهير العالمي بأن الفريق سيقاتل ويقدم أفضل ما لديه من أجل تحقيق الفوز.

ويخوض النصر مواجهة مولودية الجزائر وعينه على الفوز خاصة بعد الخسارة والتي تعرض لها الفريق النصراوي في بطولة الدوري يوم السبت الماضي أمام النادي الأهلي بنتيجة هدفين دون رد.

وكان النصر تأهل إلى دور ثمن النهائي في البطولة العربية وذلك عقب إقصاء نادي الجزيرة الإماراتي، بينما تأهل فريق مولودية الجزائر إلى دور ثمن النهائي وذلك بعد إقصائه لنادي الرفاع البحريني.

تولى جوزيه كارينيو تدريب نادي النصر بداية من شهر مارس الماضي بعد استقالته من تدريب نادي الشباب.

تعاقد النصر مع اللاعب أحمد موسى من صفوف نادي ليستر سيتي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الجنتل مان

    اتوقع فوز مولودية الجزائر على النصر السعودي في هذة المباراة عطفا على تدني مستوى النصر في مباراته الاخيرة امام الاهلي في الدوري والتي افقدته الصدارة